leftlogo

3 مطاعم في التجمع الخامس.. اختار بين الأكل شرقي وغربي

A A A
happy-friends-having-fun-drinking-and-eating-vegan-2022-02-23-03-34-39-utc
تناول الطعام بالخارج
مع تعدد مطاعم التجمع الخامس يمكنك الاستمتاع بخروجة لذيذة مع أصدقائك هناك والاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة في بعض المطاعم المتميزة، ولكي لا تحتار في عملية البحث عن مطعم، فريق "Food Today" يُقدم لك بعض من مطاعم التجمع الخامس التي تُقدم أكلات شرقية وغربية لتجد ذوقك في أيًا منهما.


Carlo’s


"كارلوس" هو مطعم متعدد الأطباق، حيث يوجد فيه الأكل المصري، والإيطالي، والآسيوي، ومجموعة من الأكلات العالمية في فرعين بالتجمع الخامس في 5A وWaterway White ، فمن المطبخ الإيطالي يمكنك الاستمتاع بـ"ريزوتو دي فروتي دي ماري"، ويقدم مع جمبري، وكاليماري، وبلح البحر، والصوص الأحمر.

أما من المطبخ الآسيوي ستجد أنواعا مختلفة من السوشي مثل كاليفورنيا رول، بوسطن رول، وكارلو هوت رول، ودبل جمبري تمبورا، وسلمون مدخن حار، وبينك بانثر رول، ورول كرانشي، وسومو، والعديد من الأصناف المختلفة، وأخيرًا المطبخ المصري الأصيل لتستمتع بالأكلات المصرية الشهية ومنها الأرز المعمر بالحمام، الأرز معمر بالفراخ، الملوخية، والطاجن المحبب إلي القلب طاجن البامية باللحمة وطاجن مسقعة باللحمة.

قصر الكبابجي


مطعم "قصر الكبابجي" يعتبر من أشهر المطاعم الشرقية في مصر، حيث يتردد عليه الكثير من النجوم والمشاهير، منهم فنانون ورياضيون، ويقدم صواني المشويات المبهرة من اللحم والكباب والكفتة التي تعتلى طبقة من الأرز الشهي، وشوايات الحمام المحشي وصواني الرقاق والمحاشي بكل أنواعها، كل ذلك في فروع المطعم بالتجمع الخامس، الشيخ زايد والساحل الشمالي.

ومن أهم النصائح عند ذهابك إلى هناك، أن عليك اصطحاب أكبر عدد من الأحبة والأصدقاء، ويرجع ذلك للأجواء العائلية التي تميز المطعم، فضلاً عن قائمة المنيو التي تشمل "وليمة الكبابجي" وتتضمن أصنافا عديدة مثل الحمام، الكفتة، الطرب، الممبار، شيش طاووق، حواووشي، أرز بسمتي، موزة ضاني، وغيرها من الأطباق المصرية الشهية.

Ni


في أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي، يجمع مطعم Ni Café بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، في فروع التجمع الخامس بـ5A.

في الجزء الخاص بالمطبخ الإيطالي ستجد البيتزا بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات، وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة.

أو يمكنك طلب سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.

305118676_5619206618159230_7322101590164879953_n من أطباق مطعم Carlo's
صواني قصر الكبابجي من صواني قصر الكبابجي
من أطباق مطعم Ni من أطباق مطعم Ni
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022