leftlogo

جرب تاكل في Kazdora أو Wrampage.. «شاورما مربّعة» وسندوتشات «راب»

A A A
شاورما مربعة
سندوتش شاورما مربعة في كزدورة

استمتع بتجربة فريدة من نوعها مع ترشيحات Food Today لمطاعم تُقدم سندوتشات مُميزة وغير تقليدية، مع شاورما Kazdora المربّعة في عيش لبناني، وعراقي، أو في مطعم Wrampage حيث تُقدم السندوتشات ملفوفة في رقائق عيش الراب، ولنتعرف على منيو كل منهما لاختيار ما يناسبك.

جرب تاكل في "كزدورة" شاورما مربّعة


في مطعم Kazdora يُمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة للشاورما، مثل سندوتش شاورما في عيش البريوش الفرنسي وتُقدم مع بطاطس ومخلل وتومية وكوتيل صوص، باختيارك من شاورما اللحم والفراخ، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بفتة شاورما المميزة في Kazdora بحبّات الرمان والخبز المقرمش والزبادي والبقدونس.


وتقدم البطاطس في قرطاس مع الجلابينو، البقدونس، والصوص المُفضل لك، ويُوجد بطاطس مختلفة مقليّة بالقشرة، ويُمكنك الاستمتاع بسندوتش المغلي اللبناني إذا كنت تُحب القرفة، ويُرشح لك Food Today ثلاثة سندوتشات مميزة من Kazdora بجنسيتين مختلفتين اللبناني والعراقي، وهي شاورما الراب في خبز لبناني، شاورما الفراخ مع بطاطس وثومية، وشاورما اللحم مع طماطم وبصل وبقدونس وطحينة.


واستمتع بسندوتش كزدورة في خبز الكيزر المُربع المقرمش والطري من الداخل، أو اصطحب أحبابك لهناك واطلبوا دستة كيزورة ب 245 جنيه، ومن بغداد يأتي لك سندوتش شاورما في عيش السامون العراقي المخبوز بالفرن الحجري، ويعتبر عيش السامون قريبًا من العيش الفينو في مصر، لكن مع اختلاف الطعم.

تاكل إيه من Wrampge؟


سندوتشات Wrampage مُميزة ليس فقط لكونها ملفوفة في عيش راب، ولكن أيضًا لأن الفراخ المستخدمة كلها طازجة و Organic، ومكونات السندوتش كأنها طبقات تتذوق كل منها بطعم مختلف، ووجبة الـSmoky Wrap لمُحبي الطعم المدخن، حيث تستمتع بطعم الفرايد تشيكن المُقرمشة مع شرائح البيف بيكون وصوص الباربكيو، مع صوص الشيدر والخيار المخلل والخس، ملفوف في عيش التورتيلا.

بوكس Wrampage مع البيج راب هيبقى جامد


في Wrampage يوجد أكثر من سندوتش مُميز، لكن الـGrilled Wrap لطيف لمُحبي الدجاج المشوي بدل المقلي، أو إن كنت تتبع نظام دايت وترغب في سندوتش بأقل سُعرات ممكنة، أما الـBig Wrap فيتكون من قطع الفرايد تشيكن وصوص التوت الأزرق، الباربكيو، أصابع موتزريلا، في خبز التورتيلا.


ومن المُقبلات يُمكنك تجربة الكرسبي فرايز، وتأتي بالجبنة أيضًا، إلى جانب الـBacon Cheese Fries بصوص الشيدر والبيف بيكون، ويُقدم المطعم أيضًا أصابع الموتزريلا، وحلقات البصل، وشيدر بايتس، وWrampage Box وهو وافل فرايز مُغطى بصوص الجبنة الشيدر والفرايد تشيكن، مع الصوص المفضل لك من الشيدر، سموكد مايونيز، رانش، بافلو، تشيلي، مسطردة بالعسل. 

WhatsApp Image 2022-04-27 at 2.11.54 PM
سندوتشات Wrampage

WhatsApp Image 2022-04-27 at 2.11.55 PM (2)
kazdora 

WhatsApp Image 2022-04-27 at 2.11.55 PM (1)
قرطاس بطاطس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022