leftlogo

جرب حلويات مختلفة مع صحابك.. آيس كريم ولا وافل؟

A A A
عشق الحلوى
تناول الحلوى

تناول الحلوى بعد الأكل من الأشياء الأساسية لدى البعض، كما تكون مثالية لتناولها في خروجة سريعًا ليلًا مع الأصدقاء، ولأن الأذواق تختلف في تناول الحلويات، فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المختلفة التي تناسب جميع الأذواق من الدوناتس والوافل والآيس كريم باختراعاته.

Nude Bakery


يتميز المكان بصناعة مخبوزات رائعة حسب الطلب "حلو وحادق" على الطريقة البلجيكية، وتقدم قائمة من المخبوزات المحشوة بالجبن والزعتر وغيرها، فإن كنت من محبي الكرواسون فيمكنك الاستمتاع بكرواسون بالزبدة، وكرواسون تركي، ولمحبي الجبن الكيري مع البسطرمة يوجد لديهم كرواسون كيري بسطرمة، ولعشاق الجبن المتنوعة يمكنك طلب كرواسون مشكل جبن، وإن كنت تريد شيئا حلوا فيمكنك تناول كرواسون نوتيلا، وكرواسون لوز.

أما عن الاختراعات الخاصة بهم فيمكنك تجربة دونتس بومب بالنكهة المُفضلة لك من بومب نوتيلا، بومب لوتس، ولمحبي الكوكيز يمكنك طلب كوكيز كندر، كوكيز نوتيلا، كوكيز بلجيكي، كوكيز شوكولاتة، كوكيز لوتس، وكوكيز قرفة وبيكان.
كما يتميز المكان بأن لديه علب مختلفة مثل علبة 6 كوكيز وبداخلها شيكولاتة باللبن، كندر، شيكولاتة دابل، إسبرسو داكن، قرفة بيكان، بيج بلجيكي، لتجد فروع المطعم في مول Promenade التجمع الخامس، وفي Stella Walk الساحل الشمالي.


Wafflicious


يعتبر واحد من أشهر الأماكن المتخصصة في تقديم أطباق الوافل بكل أنواعها، إلى جانب التشيز كيك بنكهات رائعة ومكونات طازجة، حيث بدأ رحلته في عام 2010 وانتشر في العديد من المحافظات، فإذا أردت الذهاب مع أصدقائك لتجربة الوافل هناك فسنرشح لك بعض الأطباق اللذيذة للمشاركة، ومنها وافل بلجيكي بالفواكه والعسل، أو الستيك واللوتس "بومب بومب" اللذيذة.

ويمكنك أيضًا تجربة وافل موز بزبدة الفول السوداني، وذلك بالإضافة إلى اختراع كيك وافل "TNT" وهي تجمع بين الكيك والوفل، ولكنها غارقة في الشوكولاتة أو أي من النكهات الأخرى مثل الفواكه، التوت، والأيس كريم، وتجد فروع Wafflicious في الساحل الشمالي في شيل اوت، لسان الوزراء، مارينا ٥، والعديد من فروع القاهرة في شيراتون، مدينة نصر، الدقي، الزمالك، المقطم، التجمع الخامس، المعادي، الشيخ زايد، الرحاب، وفيصل، وفي محافظات الإسماعيلية، بورسعيد، وأسيوط.


Dolato 


نجح دولاتو في جذب عشاق الآيس كريم عبر تقديم أشكال وأنواع غير تقليدية من الوفال والآيس كريم بجميع النكهات التي تُفضلها، بجانب اختراع آيس كريم " Mini Sticks " التي يمكن تناولها في قضمة واحدة فهي تُعتبر قطع آيس كريم صغيرة في عصا خشبية.

ويتمتع دولاتو بقائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم الجديدة والتقليدية، من المانجو والشوكولاتة والفانيليا إلى التيراميسو والبان وتشيز كيك الفراولة، ونكهات الصيف الجديدة التي لا تقاوم في فروع Dolato بمراسي الساحل الشمالي، وفروع القاهرة في Midtown مول القاهرة الجديدة، Almazah Avenue، The Drive التجمع الخامس، وثلاثة فروع بالشيخ زايد في Zed Park ،  WOC، وPark St.

ميني بومبس من Nude Bakeryميني بومبس من Nude Bakery

Wafflicious وافل من Wafflicious
Dolato آيس كريم Dolato


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022