leftlogo

جمبري وكباب وكفتة.. 3 مطاعم تاكل منها أخر الشهر وبميزانية على قد الأيد

A A A
مشويات ابو عمر
مطاعم مناسبة للميزانية
وصلنا للثلث الاخير لشهر أغسطس، وبدأ معها رحلة البحث عن وجبات لذيذة وبسعر "على قد الأيد" في نفس الوقت ليتناسب مع المتبقي من الميزانية، ولذلك Food Today ترشح لك أهم المطاعم التي تقدم وجبات ذات سعر مناسب وبجودة عالية في نفس الوقت.

دنيا الجمبري

- مطعم "دنيا الجمبري" يوفر لك أن تأكل جمبري في أخر الشهر، حيث يقدم سندوتشات الفيليه والجمبري بأسعار مناسبة وملائمة للجميع حيث يصل سعر سندوتش الجمبري الكبير إلى 55 جنيه وجمبري وسط إلى 40 جنيه، بينما تصل سعر سندوتشات الفيليه والجمبري والسبيط الحجم الصغير إلى 30 جنيه.
-  كما يقدم دنيا الجمبري سندوتشات جديدة تسمى سندوتشات برجر سي فوود فهي عبارة عن برجر سي فوود وبطاطس وكانز بيبسي بسعر 90 جنيه، كما يمكنك الاستغناء عن البطاطس والبيبسي والاكتفاء بالسندوتش والذي يصل سعره إلى 65 جنيه.

كبابجي العجمي

- يقدم كبابجي العجمي عروضًا خاصة على السندوتشات خاصة في أخر كل الشهر، ويتضمن العرض الحصول على 4 سندوتشات مصنفين إلى (2 كفتة بلدي و2 شيش طاووق وبيبسي وبطاطس) بسعر 130 فقط، بالإضافة إلى خصم 10% على باقي الأصناف الأخرى وغيرها من العروض التي تضمن لك الحصول على طعام بجودة عالية وبسعر مناسب في نفس الوقت.
- كما يقدم المطعم أيضًا جميع أنواع المشاوي والكباب والكفتة والأكل الشرقي بأنواعه وأشكاله على مدار الشهر بأسعار مناسبة وملائمة للجميع، بالإضافة إلى امتلاكه كافيه يقدم جميع أنواع المشروبات سواء الساخنة أو الباردة.
-  بالنسبة للعنوان، يقع مطعم وكبابجي العجمي في زهراء المعادي، الشطر العاشر، أمام كارفور المعادي وبجوار "رنين" ماركت.

عز المنوفي

- يقدم عز المنوفي عدد من السندوتشات ذات أسعار مناسبة لميزانية أخر الشهر، حيث يصل سعر سندوتش الكبدة إلى 14 جنيه، وسجق شرقي بـ 15 جنيه، والسجق التركي بـ 15 جنيه، كما يقدم أيضًا سندوتشات مختلفة مثل قشطة بالمربى وقشطة بالحلاوة وقشطة بالعسل.
- يمتلك عز المنوفي عدد من الفروع على مستوى أنحاء الجمهورية في العباسية والرحاب و6 أكتوبر والدقي والمعادي والمقطم وغيرها من الفروع.
منيو عز المنوفي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022