leftlogo

جودة فائقة بأسعار معقولة.. "بريموز" بيتزا تتفوق على بيتزا هت

A A A
primos-pizza
بريموز بيتزا

عند اتخاذك قرار لشراء البيتزا، فالعديد من الشركات تخطر ببالك نتيجة تنوعهم وتفاوت أسعارهم بشكل كبير، ولكن دائمًا نجد شركتان ليكونوا الخيار الأخير لغالبية المستهلكين، وهما بيتزا هت Pizza Hut وبريموز بيتزا، واللذان يتنافسان على خطف أكبر حصة سوقية في عالم بيتزا في مصر، ولكن من منهم تستحق لقب "أفضل بيتزا" من حيث السعر والعروض والأسعار؟ 

بريموز بيتزا.. بيتزا مصرية تنافس العالمية 

بريموز بيتزا من أكثر المطاعم التي يزداد الطلب عليها، لدرجة انك لا تجد مكان للجلوس فيه، وذلك لتقديمه جودة عالية مقابل سعر مناسب جدًا لجميع الفئات، بالإضافة إلى تقديمه للعروض بشكل مستمر.

كما يقدم "بريموز" شكل جديد من البيتزا، وهو باستطاعتك طلب بيتزا واحدة مع طلب تقسيمها لنصفين، كل نصف بحشوة مختلفة عن الأخرى، فعلى سبيل المثال يمكنك طلب النصف الأول من البيتزا بحشوة الجمبري والنصف الأخر بالدجاج مع صوص الرانش المميز.

 

بيتزا هت من أهم المطاعم التي تمتلك شهرة عالمية، ولكن جودتها في مصر قلت بشكل كبير جدًا عن الطبيعي في العشر سنوات الماضية، مما اتجه المستهلكون للبحث عن بديل أخر يقدم جودة عالية وبسعر مناسب، فظهر "بريموز" بيتزا ليستحوذ على سوق مطاعم البيتزا في مصر عن جدارة واستحقاق.


بيتزا هت وبريموز بيتزا

الأهم من الجودة العالية هو الحفاظ على تقديمها بشكل مستمر، وهذا مما تفوق بيتزا "بريموز" على "بيتزا هت" في تلك النقطة، حيث تجد أن جميع فروع بريموز بيتزا تقدم لك أصناف عالية الجودة في كل الفروع أينما ذهبت في مصر، فستجد طعم بيتزا الدجاج في المهندسين نفسه إذا طلبتها من فرع مصر الجديدة، ولكن تفتقر "بيتزا هت" للجودة الموحدة فنجدها تمتلك فروع معينة عالية الجودة ونظيفة تمامًا وفروع أخرى رديئة وغير مرضية للجمهور على الإطلاق.

 

وبتلك الجودة العالية، قد يعتقد البعض بأن "بريموز بيتزا" تتبع شركة عالمية، ولكنها في الحقيقة هي تابعة لشركة مصرية، لتقدم لنا مثالاً حيًا بأن الشركات المصرية يمكنها أن تنافس العالمية وبقوة للحد الذي يمكنها من التفوق عليها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022