leftlogo

خروجة جديدة في مكان جديد.. أكل إيطالي و"دونتس بومب" في Promenade التجمع

A A A
three-young-adult-friends-eating-in-a-restaurant-2021-08-26-16-14-51-utc
تناول الطعام

رغم تعدد المولات والأماكن، التي تضم العديد من المطاعم في منطقة التجمع الخامس، إلا أنه تستمر الأماكن الجديدة في افتتاح أبوابها، ومن الأماكن الجديدة التي لاقت إعجاب كبير من الشباب لتنوع الخيارات بداخلها والقعدة الأوبن آير، هي مول Promenade بمنطقة النرجس التجمع الخامس، وقبل ذهابك إليه تعرف على بعض المطاعم هناك.



Breadfast

لمحبي بدء اليوم بقهوة لذيذة وفطار سريع يليك بهم قبل الذهاب للعمل والدخول في زحام اليوم، أو وجبة وقهوة سريعة في منتصف اليوم، يُمكنك أن تذهب إلى Bread fast وتحصل على مشروبك وفطارك المُفضل من المنيو.

 

ولأن بعض الناس يُفضلون بدء يومهم بفطار حلو، فيُمكنك اختيار الفطار الحلو من براونيز الشوكولاتة أو الكراميل، أو كرواسون زبدة الفول السوداني اللذيذ مع القدرة على اختيار أكثر من نوع أخر.

كما يضم منيو Bread fast عددا من السندوتشات المتنوعة، إلا أن كل سندوتش له خلطة مميزة، تجعل طعمه أجمل ومُميزا، فإن كنت تحب المأكولات البحرية فيمكنك طلب سندوتش التونة، أو السلمون السبريد، لكن لو كنت تفضل الفراخ، فسندوتش البانيه والفراخ الكريسبي هما الأنسب لك، بجانب سندوتش من الجبن المشكلة، أو بميكس جديد من الطماطم المجففة، وقطع الموتزاريلا.

Pica Pie


إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي فمطعم Pica Pie سيكون مكانك المُفضل، بداية من المقبلات المتنوعة بين العديد من الأصناف الشهية ومنها أجنحة بافلو المشوية، ورقائق مكسيكية، جمبري وكاليماري، والكاساديا، وأيضًا أصابع الموتزاريلا.

ويأتي بعد السلطات والمقبلات مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق مثل الباستا بالسي فوود والتشيكن ألفريدو والريزوتو الإيطالي الشهي بالمشروم، كما يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والإضافات المتنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات.

 

ومن بين أكثر الأصناف طلبًا في منيو Pica Pie هي كالزوني الإيطالية مع إمكانية إضافة ما تشتهي من المكونات.

Nude Bakery


يتميز المكان بصناعة مخبوزات رائعة حسب الطلب "حلو وحادق" على الطريقة البلجيكية، وتقدم قائمة من المخبوزات المحشوة بالجبن والزعتر وغيرها، فإن كنت من محبي الكرواسون فيمكنك الاستمتاع بكرواسون بالزبدة، وكرواسون تركي.

 

ولمحبي الجبن الكيري مع البسطرمة يوجد لديهم كرواسون كيري بسطرمة، ولعشاق الجبن المتنوعة يمكنك طلب كرواسون مشكل جبن، وإن كنت تريد شيئا حلوا فيمكنك تناول كرواسون نوتيلا، وكرواسون لوز.


أما عن الاختراعات الخاصة بهم فيمكنك تجربة دونتس بومب بالنكهة المُفضلة لك من بومب نوتيلا، بومب لوتس، ولمحبي الكوكيز يمكنك طلب كوكيز كندر، كوكيز نوتيلا، كوكيز بلجيكي، كوكيز شوكولاتة، كوكيز لوتس، وكوكيز قرفة وبيكان.

 

كما يتميز المكان بأن لديه علب مختلفة مثل علبة 6 كوكيز وبداخلها شيكولاتة باللبن، كندر، شيكولاتة دابل، إسبرسو داكن، قرفة بيكان، بيج بلجيكي.
 الفطار في Breadfast

 تناول الأكل الإيطالي من Pica Pie

Nude Bakery بومب دونتس من Nude Bakery

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022