leftlogo

خروجة في المكسيك من Hola Tacos ولا تسافر إيطاليا من Cando’s

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-57-42-utc
تناول الطعام في المطعم

تجربة أكلات مختلفة من بلاد العالم تعتبر تجربة رائعة ومميزة يمكنك القيام بها مع أصدقائك، وفريق "Food Today" يرشح لك تجربة تناول الأكل المكسيكي المختلف وأشهر أكلات مطبخه من التاكوز وحلوى التشوروز من مطعم Hola Tacos أو الاستمتاع بتناول الأكل الإيطالي من مطعم Cando’s.

أكل مكسيكي من Hola Tacos


مطعم Hola Tacos بالتجمع الخامس والساحل الشمالي سيوفر لك تجربة عيش أجواء مكسيكية حقيقية من خلال تناول التاكوز والبوريتو من أحد عربات الطعام المصممة على الطراز المكسيكي.

 

وإلى جانب الأكلات المكسيكية المتميزة والمتنوعة، لا يزال عليك الاستمتاع بالحلوى المكسيكية التي ستجدها في مطعم "هولا تاكوز"، فيمكنك الاستمتاع بالآيس كريم المقلي، الذي يتم إعداده عن طريق حشو عجينة المطعم المميزة بالآيس كريم ثم يُقلى ليصبح مقرمش ولذيذ.

 

ولا يمكننا ذكر المكسيك دون ذكر التشوروز التي تعد أشهر حلوى في المكسيك، وننصحك بتجربتها في المطعم مع صوص الكراميل.

تأكل ايه من Hola Tacos


التجربة المكسيكية لن تكتمل دون الاستمتاع بالبوريتو بأنواعه المختلفة، فيمكنك تناول البوريتو على حسب ذوقك، فإن كنت تُفضل اللحم فعليك طلب "بيف بوريتو" المكون من أرز الكزبرة والليمون المغطى بشرائح اللحم البقري المتبل بالهريسة، والفاصوليا الحمراء، والخس المبشور، وجبن الشيدر والذرة الحلوة.

ولكي تستمتع بمذاق السويت آند سور بدون الحيرة بين اللحم والسي فوود، يوفر لك مطعم "هولا تاكوز" بوريتو"Surf & Turf" المكونة من مزيج الجمبري المشوي المتبل بالكاجون وشرائح اللحم البقري، بالإضافة إلى أرز الكزبرة والليمون، فاصوليا حمراء، خس مبشور، جبنة شيدر، ذرة حلوة وصوص كوكتيل محلي الصنع خاص بهم.

أكل إيطالي من Cando’s


يقع المطعم في مدينة الشيخ زايد، وعندما تقوم بزيارته ستجد الديكورات والأجواء المميزة، كما أنه يقدم أطباق إيطالية بالطعم الأصلي، كما يقدم العديد من الأطباق الأخرى بجانب الأكلات الإيطالية ليناسب منيو المطعم الأذواق المختلفة، ومن بين الأطعمة التي يقدمها اختيارات للنباتيين، والهدف من ذلك هو توفير أجواء لتستمتع فيها بوقتك مع أصدقائك ويتناول كل منكم ما يشتهيه من الأكل الإيطالي اللذيذ وغيره.

تأكل إيه من Cando’s


تتنوع اختيارات البيتزا الإيطالي في منيو المطعم، ولنبدأ بالبيتزا التقليدية والأشهر وهي المارجريتا بصلصة المارينارا والزعتر والريحان والطماطم.

 

أما إذا كنت من مُحبي بيتزا الجبن فالـ Bufala تعد اختيار ممتاز لك، لأن بها البافلو موتزاريلا مع الريحان الذي يُعطي نكهة ورائحة مُميزة.

أما بيتزا اللحوم والفراخ، فتُقدم بالعديد من النكهات، مثل الفراخ بصوص الـ Honey Mustard، وبيتزا الـ Hawaiian بقطع السلامي والأنانس والزعتر وطعمها يحمل نكهة تشبه السويت آند ساور.

 

وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع ببيتزا الـ Recolla بالجرجير والطاطم الشيري والزعتر والريحان، والـ Fungi بالمشروم الفريش والمشوي.
 البيتزا الإيطالي من Cando’s

البيتزا Cando’s تناول البيتزا من Cando’s

 تناول التاكوز من Hola Tacos

Hola Tacos س أكل مكسيكي من Hola Tacos


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022