leftlogo

يومك إيطالي مع أصحابك في 3 مطاعم إيطالية مختلفة

A A A
businesswoman-eating-pasta-at-the-restaurant-2021-12-23-15-27-21-utc
تناول الباستا الإيطالي

يمكنك الاستمتاع بتناول الأكل الإيطالي المختلف وأشهر الأطباق من الباستا الإيطالي والأطباق الرئيسية الأخرى في المطاعم الإيطالية المتواجدة في مصر، فريق "Food Today" يقدم لك 3 مطاعم إيطالية بأجواء مميزة يمكنك الاستمتاع فيها بوقتك مع أصدقائك أو عائلتك في اليوم الأجازة كأنك في رحلة إلى مدينة روما.

Italiano Egypt


يعتبر مطعم Italiano Egypt بمنطقة الشيخ زايد، ليس مجرد مطعما ولكنه أشبه باللوحة الفنية المتقن رسمها، بالإضافة إلى الفيو المُطل على Zed park الذي أعطى للمكان بهجة خاصة حتى قبل دخولك من باب الاستقبال.

 

أما عن الطعام فالمطعم متخصص في تقديم الأكلات الإيطالية، والتي أشهرها البيتزا الإيطالي بجميع نكهاتها والباستا المميزة ستشعر أنك في مشهد سينمائي داخل فيلم إيطالي ورغم بساطة المنيو إلا أنه يتميز بمكوناته الأورجانيك، ونرشح لك تجربة بيتزا الـ Rose Beef والـ Smoked Turkey لتستمتع بعجينة هشة وكرسبي بمكونات عالمية.

أما عن الأطباق الرئيسية داخل المنيو مليئة بالاختيارات التي تناسب جميع الأذواق Salmon Fillet، Manzo Filleto  عبارة عن قطعة بيف تختار درجة تسويتها على حسب رغبتك وننصحك باختيار طبق Spaghetti ai Gamberi بالزعفران وقطع الجمبري ولا تنسى أن تطلب الحلو وتستمتع بالمولتن كيك.

Vapiano


يتم تحضير عجينة الباستا بشكل محلي الصنع في سلسلة مطاعم Vapiano، ويستخدمونها في إعداد الأطباق المختلفة من أطباق الباستا سواء بالسي فود أو اللحوم أو الفراخ، فإذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية فيُمكنك طلب باستا بالسلمون والوايت صوص، ومن أطباق الباستا باللحوم ستجد باستا الـ Vitello Beef التي تتكون من قطعة بيف فيليه مع الباستا والطماطم المجففة وجبن الجورجونزولا.

كما يتيح لك المطعم إمكانية اختيار المكونات وابتكار وصفتك الخاصة، والاستمتاع بمشاهدة الشيف أثناء تحضير طبقك المفضل، بل ومشاركته الطهي أيضًا، فيمكنك تحضير طبق البستا الخاصة بك مع الشيف بما تفضله من المكونات المصنوعة أمامك بداية من نوع المكرونة إلى الصلصة الحمراء أو البيضاء، إلى الإضافات المتنوعة عليها ولا تنسى رشة الجبن البارميزان، لتطمئن على جودة الطعام والمذاق المقدم لك.

Sapori


بعد حصول الشيف "كارلوس أديب" مالك المطعم على نجمة "ميشلان" في 2016، قرر أن يفتتح الشيف كارلوس فرع مطعمه في مصر عام 2019، لينقل إلينا المذاق الإيطالي الحقيقي للبيتزا والباستا، كما يقوم الطهاة بتحضير الجبن الموتزاريلا والبوراتا والريكوتا يوميًا في المطعم بأيدي إيطالية، بالإضافة إلى صوص البيتزا الذي يُحضر باستخدام أجود وأفضل المكونات، والذي يشرف على إعداده الشيف "كارلوس" بنفسه.

بالنسبة للباستا يُمكنك تجربة الـ Lasagna Bolognese التي تتكون من طبقات من المكرونة والبشاميل واللحم المفروم وصوص البولونيز، أما الـ Futtucine Al Funghi فهي لمُحبي المشروم بمكرونة الفوتوتشيني والمشروم مع الوايت صوص الكريمي، ويُقدم أيضًا سابوري باستا الـ Pasta Di La Mamma لمُحبي الأنشوجة مع طعم الطماطم المُجففة والريحان.

 الأجواء في مطعم Italiano Egypt
 تحضير المكرونة في مطعم Vapiano
 تناول الباستا من Sapori


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022