leftlogo

خروجة ولا عيد ميلاد؟ الإجابة في Daddy's burger الدقي

A A A
daddy's burger
Daddy's Burger

منذ ست أعوام تقريبًا، بدأت رحلة Daddy's Burger في مصرمُحاولاً إثبات شخصيته المختلفة عن غيره، ولم لا ؟ ومنيو Daddy's يضم أصناف لن تجدها في تلك المطاعم، هي اختراعاته الخاصة التي يستحق عليها براءة اختراع.

إذا توجهت لفرع Daddy's بشارع النور أحد شوارع منطقة الدقي، ستجد منيو يحتوي علي ما هو أكثر من برجر أو سندوتش من الدجاج المقلي.
لا ينبغي أن تزور Daddy's دون أن تسأل عن tortilla chicken popcorn، عبارة عن قطع من الفراخ المقلية مع شرائح البيكون والخس كل هذا يُغلفه عيش التورتيلا، اختراع لا يفُوتك.



أما إذا كنت تبحث عن سندوتش Fried chicken مميز، فالحل مع Greek Grilled، سندوتش من قطع فراخ داديز المُتبلة بتتبيلته الخاصة، مع أوراق الخس والجرجير وخلطة الزبادى اليوناني، يُعتبر مناسبًا بشدة إذا كنت في فترة " الدايت ".

أيضًا سندوتش explosion هو اسم علي مُسمي،هوانفجار حقيقي من قطع الدجاج المقلي وشرائح الهوت دوج، وصوص الرانش والجبن وصوص بيري بيري الذي يُعطي مذاقًا مختلفًا في هذا الانفجار، ضع هذا الإنفجار علي رأس أولوياتك مع Daddy's !

عيد ميلادك في Daddy's

ليس شرطًا أن تكون التورتة من الشكولاته أو الفواكه، من الممكن أن تكون من البرجر!
مع تورتة برجر مُقدمة من Daddy's مع البطاطس ولتر بيبسي، وجار كبير من الجبنة السائحة، تستطيع أن تحتفل بعيد ميلادك مع daddy's 

المكان :

الدقى ٤٥ شارع النور( ميشيل باخوم سابقاً)

فروع أخري :

مدينة نصر، التجمع الخامس، مصر الجديدة،  المعادي ، 6 اكتوبر ، طريق مصر اسكندرية الصحراوي,
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022