leftlogo

عشق ما بيخلصش.. أحلى 7 ساندوتشات "تشيز برجر" في مصر تطلبهم من هنا

A A A
تشيز برجر
تشيز برجر

ينتابك شعور الجوع في منتصف الليل و تشعر برائحة اللحم علي الشواية مع صوص الباربيكيو والجبنة الذائبة فوق ساندوتش عبقري لا يجب تناوله فجراً بالطبع.

القضمة الأولى من ساندوتش الـ"تشيز برجر" كفيلة بإنهاء كل ما عشته من إرهاق في يوم طويل.

لذلك يمكنك في السطور التالية التعرف على قائمة أفضل الأماكن التي توفر لك ساندوتش تشيز برجر يدفء قلبك قبل معدتك بعد منتصف الليل.

 

"Daddy's Burger " أول حد يحط الجبنة من برا

 


 

من أقدم مطاعم البرجر في مصر هو Daddy's Burger، قرر التميز عندما

اكتشف أهمية الجبنة الذائبة فوق كل قطعة من الساندوتش، فكان المكان الأول الذي يخرج الجبنة من الساندوتش ليذيبها فوقه بالكامل في ساندوتش "مولتن فولكينو"، أو بركان الجبنة.


Philly Cheese Steak ساندوتش أقدم من الحرب العالمية

 


 يعود تاريخ  ساندوتش Philly cheesesteak إلى Philadelphia في الثلاثينيات، وهو واحد من الأساطير الأمريكية الشهيرة، لا يمكنك أن تخطئ أثناء تذوق شرائح اللحم الرقيقة مع البصل المشوي والفلفل الهالبينو الغرقين جميعاً في بركة من الجبن، وهو الطعم الذي انبثق منه آلاف الأفكار لساندوتش الهمبورجر.

ننصحك بالذهاب بمعدة فارغة كي تستمتع بوجبتك"

العنوان :Point 90في التجمع ، Walk of Cairo  في الشيخ زايد



"اسماعيل باشا".. برجر باشوات

 


 

"إسماعيل باشا" لا يشبه اسمه كثيراً باقى أسماء محلات الهمبورجر، ولكنه من الأماكن المميزة التي تقدم ساندوتش البرجر الغارق في الجبن، وخاصة اختياره من جبن الشيدر الأصفر.

أما الاختراع الأشهر عند "اسماعيل" فهو ساندوتش Moo burger الذي تحول لواحد من علامات المكان، وهو عبارة عن ساندوتش قائمة على عصا الموتزاريلا وحلقات البصل المقلية من الداخل، إلى جانب عروضه المذهلة التي تبدأ من 49 جنيه للساندوتش.

العنوان : هيليوبلس ، مدينة نصر.

 

Ultimelt" Mince" بدل العيش شرايح جبنة

 


 

تخيل أن يذوب لسانك في قضمة لقطعة من البرجر المتبلة بعناية تتوسط شطيرتين من الجبن المشوي بدلاً من الخبز، هذا الوصف الذي يبدو بعيداً عن الواقع هو في حقيقة الأمر من خيال مطعم  Mince  صاحب الأفكار الأشهى من القائمة نفسها.

فما يوفره هذا المكان من أفكار مختلفة في قائمته كافي لدفعك للتجربة، وخاصة الساندوتشات التي استبدل فيها Mince  الخبز بالجبن والبطاطس.

 

Willy's Kitchen جنون الجبنة

 


 

المعروف عن مطاعم البرجرإنهم يقدمون البرجر مع شريحة أو شريحتان من الجبن ولكن في Willy's kitchen يختلف الوضع قليلًا لأنهم يقدمون الجبن مع البرجر ويمتد هذا البرجر إلى ما وراء الخيال لأنه  لم يكتف بتقديم حلقات الجبن لتفصل بين شرائح البرجر بل يحتوي على صوص جبنة إضافية.

Cheese Jars Burger " MenCanta Burger"

 


من اسم الساندوتش قد يعتقد البعض إنه يقدم مع برطمان جبن ولكن في Men Canta  لا توضع الجبن علي البرجر وهذا لأنك تفعل ذلك بنفسك سواء كنت تفضل الجبن الشيدر أو الموزاريلا أو البارميزان، عليك مساعدة نفسك للحصول علي ساندوتش أحلامك فلا تهدر الفرصة "استعد للفوضي بقي"

عنوان : مول العرب في 6 أكتوبر // بفرلي هيلز في الشيخ زايد



"Lakma" .. فطيرة همبورجر

 


ساندوتشات البرجر في lakma تشبه الدونات المحشو أكثر مما تشبه سندوتشات  البرجر، وهي عبارة عن قطعة لحم بقري مخبوزة مع الجبن في عجينة تشبه عجينة الدونت،  فتبدو كشطيرة مغلقة تحتوى على جواهر حقيقية، قطعة برجر مشوية بعناية، مع مزيج من الجبن والصوص، إلى جانب ما تجده بجانب الوجبة من صوص إضافي باختيارك من الجبن الذائب.

العنوان : ألماظة ، هيليوبليس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022