leftlogo

برجر من غير عيش.. اعرف سر عجينة الـ"تشورزو" في مطعم Cairo Guys

A A A
cairo guys
Cairo Guys

في أحد شوارع مصر الجديدة، تحديدًا في شارع أنقرة، ستجد يافطة تحمل اسم Cairo Guys وأسفلها عبارة " So Crispy So hot "، هى كفيلة بأن تترك لديك انطباعًا عما ستجده بالداخل، كميات لا نهائية من الفراخ الكرسبي والبرجر والفراخ المقرمشة، في عجينة هي الأخري مُقرمشة أيضًا.

فالبرجر لا يُقدم كما هو مُعتاد في طبقتين من الخبز وحلقات البصل والخس، بل في عجينة تُسمي تشورزو!


ما هو التشورزو ؟



هي عجينة تُخبز خصيصًا في Cairo guys، كريسبي من الخارج، تُزين بحبّات السمسم، هي بمُفردها كفيلة لتنال اعجابك، ستجدها محشوّة بقطع البرجر وشلالات من الجبنة السايحة، رحل متكاملة بن طبقات التشورزو والبرجر والهاليبينو والمشروم.

ليه بيقولوا علي البلودر "باظظ خالص" ؟



رّبما يكون له تأثيرًا علي ذاكرتك ويُنسيك كل شيء وأنت تتناوله، أو تأثيرًا علي مزاجيتك لأنك بالتأكيد سوف تصل لشعور لا يُمكن وصفه - هو لا يُوصف حقًا-.
لا يُصنف البلودر كسندوتش، بل قُنبلة من الجبنة السايحة، مع أول قطمة ستجد أنهاراً من الجبنة السايحة تخرُج من كل جانب، مع الرجر المشوي المشروم، ولا غني عن قطع الـ Beef bacon في هذا التشورزو.


بعد ما تاكل، تحلّي بإيه ؟



عجينة التشورزو لا تتوقف فقط عند ذلك، بل في الـDeserts أيضًا ستجدها محشُوة بالشكولاته أواللوتس، كريسبي من الخارج وبداخلها الشكولاته السائحة، بجانب أطباق الآيس كريم بالكراميل واللوتس أيضًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022