leftlogo

خصومات وعروض المطاعم على الأبلكيشن بتاعتها مينفعش تفوتك

A A A
مجموعة أصدقاء (2)
تناول الطعام

الحصول على عروض وخصومات على أكلاتنا المُفضلة بالتأكيد أمر يسعدنا جميعًا، وفريق "Food Today" جمع لك عروض بعض المطاعم المختلفة من خصومات ووجبات بسعر مثالي، يمكنك الحصول عليها فقط عند تنزيل ابلكيشن المطاعم، لتستمتع بالفرايد تشيكن أو سندوتشات البرجر المشوي على اللهب بجانب المشاوي والأكل المصري المختلف.

هارديز


إن كنت من عشاق سلسلة مطاعم هارديز فيمكنك الاستمتاع بخصم 30% على أول أوردر لك من على الابلكيشن الخاص بهارديز، فقط عليك تنزل التطبيق ثم طلب الطعام بقيمة لا تقل عن 100 جنيه لتستمتع بالخصم على طلبك.


يتميز المطعم بسندوتشات معينة لا تقاوم وتعتبر المُفضلة لأغلب عشاق "هارديز"، فيمكنك الاستمتاع بسندوتش "مشروم آند سويس برجر" المكون من سندوتش لحم مشوي على اللهب، والمغطى بجبنة سويسرية ذائبة وصوص مشروم مميز محشو في خبز هارديز الطازج، ولا يمكن نسيان سندوتش "سوبر ستار" المكون من قطعتي برجر لحم مشوي على اللهب مغطاة بالجبنة الأمريكية مع مخلل، شبت، طماطم طازجة، بصل وخس، بداخل خبز هارديز المميز.

KFC


في واحد من أقدم وأشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر وحول العالم، ستجد KFC   بالعديد من الفروع في أغلب مناطق القاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، ليقدم لكم وجباته المعروفة على الطريق ليسد جوعك، بوجبة "الدينر بوكس" المكونة من ثلاثة قطع فرايد تشيكن مقرمشة مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والخبز، بالإضافة إلى العديد من السندوتشات المتنوعة الذي يقدمها، ولا تنسى الاستمتاع بأرز الريزو الشهير بالصوص المميز.


أما عن روض المطعم على الاابلكيشن الخاص به فهي مثالية، فيمكنك طلب وجبة مكونة من 2 سندوتش Mighty Ziger مع 2 كولسلو ولتر بيبسي بسعر 150 جنيها فقط من خلال تطبيق KFC.

الدهان


مطعم الدهان مشهور بأكلاته "البيتي بتاع زمان"، حيث اكتسب هذه الشهرة بسبب أنه أقدم مكان في القاهرة يقدم مشويات حيث افتتح عام 1890، وخلال أكثر من 130 سنة حافظ المطعم على جودة أكلاته، وكان يسمى مطعم الملوك لأنه حصل على العديد من الأوسمة والشهادات الملكية، ويقدم أجود أنواع اللحوم والمشويات بخلطته الخاصة وأيضاً يتميز بالحمام المحشي الرائع، بجانب المشاوي التي تفضلها، سواء من الفراخ والشيش، أو الكباب، الكفتة، الريش والطرب ولدية الكثير من الفروع بالقاهرة.


ولتستمتع بالأكل المصري الأصيل من المطعم والحصول على عروض، عليك تنزيل الابلكيشن الخاص بالدهان والاستمتاع بعرض يصل إلى خصم 40% على الوجبات، مثل وجبة الحواوشي المكونة من 2 حواوشي، طرشي، 1 كولا بسعر 64 جنية بدل من 106، أو وجبة الكفتة المكونة من ربع كفتة، أرز أصفر، 2عيش، طرشي بسعر 69 جنية بدل من 116.

 سندوتشات هارديز

 وجبات KFC

وجبة الحواوشي من الدهان وجبة الحواوشي من الدهان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022