leftlogo

دليلك لأفضل مطاعم أكل تركي في مصر.. المشاوي من Nişantaşi والتحلية عند Bosporus

A A A
طرب مشوي
مطاعم تركية في مصر
الأكل التركي من المطابخ العالمية المعروف بوصفاته المميزة والفريدة، ولأننا شعب "أكيل" بطبعه ومعروف بحبه لتجربة كل ما هو جديد، قررنا نرشح لك أفضل المطاعم التركية في مصر التي تستحق التجربة والمعروفة بطعمها المميز وبكميات سترضيك. 

المشويات من عند Nişantaşi

تستمتع في Nişantaşi بمجموعة مميزة من المشويات، مثل "لوكوم" المتبل بالطريقة التركية، وكباب أضنة الشهير بلحمه الطويل وطعمه الغني، مع صلصة الفلفل الأحمر الخاصة به، كما يمكنك تجربة كل أنواع المشاوي في طبق واحد أيضًا وهو طبق "المشاوي المشكلة" المكون من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج بصوص الفلفل الحلو، أو تجربة سندوتشات تركية فريدة كـ "الدونر" بالخبز التركي وشاورما اللحم أو الفراخ.
وإذا كنت ترغب في تجربة شيء غير تقليدي، جرب أطباقهم الخاصة مثل "الدولما"، وهو لحم الحمل المشوي بتوابله الفريدة، أو "إيتليا"، وهو طبق مستوحى من المأكولات الإيطالية يتميز بالباستا واللحم المفروم والصلصة اللذيذة.
 Nişantaşi

كونيالي أحمد أوسطا

يتميز ديكور المطعم بأنه مفتوح على الصالة المخصصة للجمهور، مما يمكن الزوار من متابعة الشيف أثناء إعداد الطعام وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك ، وتشم رائحة التركي الفريد ورائحة التوابل الفريدة للمكان طابعاً خاصاً.
بالنسبة للمنيو، يتميز "كونيالي" بتقديم الأطباق المشوية والمطهية على الطريقة التركية الخاصة من خلال إضافة التوابل المميزة والمعروف بها المطبخ التركي بتوابل، والتي تمنح الطعام طعماً فريداً، ومن أشهر تلك الأطباق المناقيش  والكباب والكفتة.

من الأطباق التي نرشحها لك هناك، هو طبق الطواجن عبارة عن طاجن لحمة مع الموتزاريلا والصلصة، إلى جانب "قطر البيدا" فهي عبارة عن معجنات تركية تشبه المناقيش الشامية، المعدة من لحم الضلع والموتزاريلا، وتكفي شخصين أو أكثر، وطبق "الاسكندر دونار" عبارة عن لحمة الدونر مع عيش محمص والمدهون بالزبدة، ولا تنسى أن تحلي بـ "الباكلافا" بالأيس كريم والفستق، والتري ليتشي مع صوص الكراميل.
كونيالي أحمد أوسطا

Bosporus

Bosporus من المطاعم التركية المميزة في مصر، فهو يمنحك فرصة للتجول بحرية في المطبخ التركي بقيادة الشيف الذي سيأخذك في جولة سريعة للتعرف أكثر على المطبخ التركي ووصفاته ويختار معك الأصناف التي ستعجبك من خلال سؤالك على البهارات والأكلات التي تحبها.
من أكثر الأطباق التي نرشحها لك هناك، هو طبق "كفتة بسبورس" المعدة بالتوابل التركية، والتحلية بالبقلاوة التركي المميزة، إلى جانب طبق المقبلات الباردة وسلطة الزيتون.
يمتلك المطعم فروع في مول كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، مول سيتي ستارز، مول سيتي سنتر ألماظة، مول مصر وOpen Air Mall مدينتي.

كفتة

الفطير التركي من السلطان أيوب

مطعم السلطان أيوب هو مطعم تركي يشتهر بتقديمه الأكلات التركية، وبالأخص الفطائر والسندوتشات والفتة، إلى جانب صحون عربية مع المشويات المتبلة على الطريقة التركية اللذيذة.
أكثر الأطباق طلبًا لدى السلطان أيوب هو "سبيشيال دجاج السلطان"، المكون من شرائح شاورما دجاج متبلة بتتبيلة تركية مع خيار مخلل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح جبنة شيدر و رومي مدخن.

مواضيع متفوتكش: من الدمام للقاهرة على طول.. فرع جديد لمطعم "شجرة الدر" في الشيخ زايد
شاورما دجاج من السلطان أيوب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022