leftlogo

دليلك لأفضل 10 مطاعم تقدم السوشي في القاهرة

A A A
images (26)
مطاعم سوشي

للطعام الآسيوي وتحديدًا السوشي، قطاع كبير من الجمهور في مصر، لذلك توجد العديد من المطاعم المتخصصة في تلك الأكلة المميزة، فإذا كنت ترغب في تجربة السوشي لأول مرة، أو هي أكلتك المفضلة وترغب في تجربة مكان مميز، إليك أفضل 10 مطاعم تقدم هذا الطبق:

 

Sushiramis


يتميز بالأكلات الآسيوية والتالاندية أيضًا، ويتواجد المطعم بفندق سميراميس إنتركونتيننتال، ساعات عمل المطعم من 11 صباحًا حتى 11 مساءً، ويمكنك تناول الغداء أو العشاء هناك.

Shogun


من أهم المطاعم الآسيوية في القاهرة ويتواجد بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، ويقدم الوجبات بأفضل المكونات وأحسن التجهيزات، لاسيما أنه مناسب للشخص النباتي، ومصنف على قائمة "تريب أدفايزور" ضمن أفضل المطاعم في تقديم السوشي.

Kazoku

يقدم الأكلات من المطبخ الآسيوي والياباني، لاسيما أن أسعاره في المتناول، يعمل من الساعة 2:30 ظهرًا حتى 1 صباحًا، فيمكنك تناول الغداء أو العشاء بالمطعم.

 

العنوان: سوان ليك، التجمع الأول.

Arigato

من أفضل مطاعم السوشي بالقاهرة، وجميع الشيفات به أجانب وعلى درجة عالية من الاحتراف، ويقدم المطعم عددا كبيرا من الأطباق، بمكونات عالية الجودة، كما يقدم عروض بصفة مستمرة على الأسعار.

 

العنوان: ليجيند مول، السادس من أكتوبر.

Saigon: Restaurant & Lounge

يقدم المطعم مفهوما جديدا للسوشي بالخلطة الفيتنامية، لإضافة المزيد من متعة تناول الطعام، كما أن تصميم المكان من الداخل يتميز بلمسات آسيوية وديكورات بسيطة وجدران مغطاة باللؤلؤ، لتجربة مميزة، وتطل النوافذ الواسعة على منظر النيل الرائع.

 

العنوان: فندق فيرمونت نايل سيتي.

Kamala

تعد تجربة الأكل في "كامالا" مختلفة مع الطهاة الآسيويين المحترفين، المتخصصين في خلق أطباق شهية مليئة بالمكونات الطازجة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق لوجبتك الرئيسية، التي يتم تحضيرها باستخدام مشاوي الفحم التقليدية.

 

العنوان: فندق كونراد.

Fuego Grill & Shushi Bar

من أفضل مطاعم السوشي، ويتميز ديكور المطعم بازجاج المحفور، وديكورات الخشب الداكن، التي تضفي على المكان الانطباع الآسيوي.

 

وللمطعم ثلاثة فروع: الزمالك – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة.

L Shushi

مطعم جديد ولكنه أثبت جودته بشكل سريع مؤخرًا، له ثلاثة فروع منهم فرع الشيخ زايد، حيث يمكنك طلب الأكل واستلامه داخل سيارتك، كما أن المكان به مساحة خارجية تطل على وصلة دهشور، وفروع المطعم: "الشيخ زايد – المعادي – التجمع الخامس".

Sachi Restaurant

مكان مميز ويقدم أطباق سوشي رائعة، ومناسب جدًا للـ couples، لاسيما أن ديكورات المطعم مميزة والأكل لا يقاوم، والمنيو مليء بأكلات المتنوعة التي تستحق التجربة.

 

العنوان: 3 شارع كليوباترا، الكوربة، المنتزه، مصر الجديدة.

Mori Sushi

من أكبر وأفخم مطاعم السوشي في مصر، له العديد من الفروع داخل وخارج القاهرة، المكان مجهز على أعلى مستوى سواء في الخدمة أو الديكورات أو بالطبع نوعية الأطباق، من الأماكن التي سترغب بشدة في تكرار زيارتها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022