leftlogo

رشحنالك.. 5 مطاعم تخلي "أركان بلازا" تجربة ماتتنسيش

A A A
مطعم
مطاعم أركان بلازا

إذا كنت من سكان الشيخ زايد فبالتأكيد سيكون مول أركان بلازا على قائمتك المفضلة للخروج. ولأن الخروج يشمل دائمًا عدد من الأنشطة أهمها الأكل، سنعرض لك في السطور التالية أفضل 5 مطعام ستجعل من هذا المكان تجربة مميزة لا يمكن نسيانها:

1- Crave




 

بجانب الأكلات المميزة التي يقدمها المكان، من المقبلات والأطباق الرئيسية والمشروبات، ينفرد كريف بأنه مكان يجمع بين الرومانسية والهدوء والراحة النفسية. ستشعر بالسعادة لمجرد قضاء الوقت مع الأصدقاء بهذا المكان.
يوجد بالمكان منطقة خارجية مفتوحة، ويقدمون مدفأة في الشتاء للاستمتاع بالجلوس دون الشعور بالبرد. كما أن العاملين بالمكان ودودين ومحترفين.

2- Gigi




هذا المطعم مليء بالأجواء الحماسية والإثارة، المنيو يضم تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الأكلات أهمها البرجر. كما أنه مناسب جدًا لعشاء مميز وسط أجواء مبهجة تضفى على الطعام رونق خاص. يحتوي المكان أيضًا على مساحة خارجية لمحبي الأمكان المفتوحة. قد تكون أسعاره مرتفعة بعض الشيء، لكن مقارنة بالخدمة المقدمة، والفريق المحترف من العاملين، فهي مناسبة.

3- Carlos




يقدم كارلوس أطباق لعدد كبير من المطابخ المحلية والعالمية، منها المطبخ الإيطالي واللبناني، بالإضافة لأفضل وأشهى الأطباق المصرية المميزة. ستجد أفضل أناوع السوشي، وطبق الأرز المعمر كما يتم طهيه بالمنزل. الخدمة بالمكان ستشعرك بالرقي والفخامة. ويمكنك الاعتماد بشكل كبير على ترشيحات العاملين بالمكان، لأنها دائما ممتازة.

4- مطعم فاطمة




بمنيو كبير للأكلات اللبنانية والمصرية، وبأحجام كبيرة لمختلف الوجبات، ستكون تجربة الطعام بالمكان مميزة ولا تقارن بغيرها. كما أنها تعوض أسعاره المرتفعة إلى حد ما.

الأطباق الرئيسية في المطعم مميزة جدًا، ويوجد بالمكان منطقة خارجية مفتوحة، تستمتع فيها بتناول الطعام وسط الأضواء الخافتة المريحة للأعصاب.


5- Charwood’s



من الأماكن التي أضافت إلى قائمة اختيارات الخروج والاستمتاع بالشيح زايد. وإذا كنت من محبي اللحوم فهو بالتأكيد من أفضل اختياراتك. فهو يقدم أطباق مختلفة من اللحوم والدجاج مع البطاطس المهروسة والخضراوات. كما يتميز بالاستيك الذي يجعل كل من يدخل المكان يتحدث عنه. وهو ما يجعله ضمن أفضل تجارب الطعام في أركان بلازا مول.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022