leftlogo

دليلك للأكل في المنيل ومصر الجديدة.. 4 مطاعم هتحتار بينهم

A A A
grilled-meat-2022-03-05-16-16-58-utc
مشويات

أنت محظوظ إن كنت من سكان مدينة المنيل وتريد الخروج في مطاعم مميزة ورائعة فنحن سوف نعرض عليك مطعمين من أشهر المطاعم هناك، أما إن كنت من مصر الجديدة أو قمت بزيارتها لقضاء عمل هناك وتريد أكل وجبة لكي تستمتع بها نحن نعرض عليك أيضاً مطعمين هناك.

مطعم أرض الحضارة بالمنيل

مطعم "أرض الحضارة" في شارع آل سعود، يعتبر تجربة فريدة من نوعها، مع إطلالة مميزة على النيل، بالإضافة إلى أن منيو المطعم يحتوي على أكلات من 3 مطابخ عربية مختلفة، وبالطبع منها المطبخ المصري الأصيل، وأكل يمني وسوري مما يُرضي جميع الأذواق.

 

ومن أكلات المطبخ اليمني يمكنك تجربة اللحم المندي، أما من الأكلات المصرية فهى الكفتة والشيش طاووق والطرب والريش وفراخ تكا والطواجن المصرية الأصيلة مثل طاجن لسان عصفور، وطاجن لحمة بالبصل، وطاجن تورلي.

مطعم Carpaccio بالمنيل

إن كنت تبحث عن أماكن مميزة لتناول الأكلات المختلفة مع أصدقائك على فيو مميز، فعليك الذهاب إلى مطعم Carpaccio على النيل والاستمتاع بالمشويات المشكلة على الفحم أو أطباق الفراخ بصوص المشروم واللحوم المتنوعة.

 

أما لعشاق المأكولات البحرية فسيجدون أيضًا أطباق سمك صيادية، مع الأرز الخاص به، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية، من ورق العنب وأرز بالخلطة والخضار سوتيه، لتستمتع بكل هذه الأكلات الشهية التي تناسب كل الأذواق، بإطلالة رائعة على النيل مباشرة.


مطعم The Diner بمصر الجديدة

هو مطعم جديد تم افتتاحه مؤخرًا في مصر الجديدة، ويركز على خدمة زبائنه بأجواء العشاء الأمريكية في فترة الخمسينات، فداخل المطعم ستجد الديكور المستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة.

مطعم Coy بمصر الجديدة

في المنيو فستجد قائمة طويلة مكونة من ألذ المقبلات الساخنة، وكذلك السندوتشات، والفطائر والبيتزا، أما الأطباق الرئيسية فتجد فيتيلو سكالوبيني المكون من اسكالوب بتلو وجرجير وطماطم شيري، وجبنة بارميزان، ويقدم مع باستا بنا حارة بصوص أبيض.

 

ولتجربة مختلفة يمكنك تناول طبق بيف ترياكي وهو عبارة عن لحم بقري مع خضروات، صوص ترياكي، يقدم مع أرز على البخار، وأيضًا تجد مسترد بلو ريبون، ويتكون من صدور دجاج مشوية، سجق، جبن، ويقدم مع كيك بطاطس، صوص بافلو وسلطة جرجير، ومن بين الأطباق الهندية ستجد دجاج بالزبدة الهندية، وهو عبارة عن دجاج كريمي على الطريقة الهندية مع زبيب مجفف ويقدم مع أرز بالثوم.

 
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc (1)

lifting-slice-of-pizza-with-supreme-toppings-close-2022-03-26-11-50-17-utc (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022