leftlogo

رحلة بين مطاعم العالم في مدينة نصر «هتاكل وتلف الدنيا من مكان واحد»

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام
إن كنت في تسكن أو في زيارة لمدينة نصر وتريد قضاء يوم ممتع مع أصدقائك أو عائلتك في أكثر من مكان، ففريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة لقضاء يوم لطيف بداية من الإفطار إلى الغداء، وتقدم المطاعم أكلات من عدة مطابخ عالمية ، للاستمتاع بتجربة كاملة متنوعة مع أصدقائك في نفس المنطقة.

الفطار إيطالي في O'Sole Mio
 مطعم O'Sole Mio الإيطالي


إن شعرت بالملل من وجبات الفطور التقليدية سواء الشرقي أو الأمريكي، فالمطبخ الإيطالي في مطعم O'Sole Mio سيحرص على تغيير هذا الاحساس فور دخولك إليه وتجربة تناول الفطار داخل أجواء إيطالية خالصة وستشعر كأنك في أحد المطاعم في روما، أو ميلان، أو تورنتو، أو إحدى المدن الإيطالية، ويُقدم المطعم العديد من أطباق الفطار، منها "البيادينا" وهو خبز إيطالي يُقدم محشو بمكونات متنوعة حسب اختيارك، ويُقدم بالدجاج أو السلمون أو التركي أو جبن البافلو.
العنوان: مول سيتي ستارز، مدينة نصر.

الغداء لبناني في فيروز
Image1_320222013150111010089 الطعام المتنوع في مطعم فيروز


"فيروز" هو مطعم يتميز بتقديم الطعام اللبناني اللذيذ مع أجواء راقية ومعاملة راقية تشعرك بلمسة أهل لبنان، ويتضمن منيو المطعم أطعمة متنوعة من المازة اللبنانية سواء الباردة أو الساخنة مثل؛ سلطة الفتوش وورق العنب بدبس الرمان، والأطباق الرئيسية المختلفة من "دجاج مسخن" المكون من راب دجاج مشوي مُتبل، مع خبز لبناني، بصل، سماق وصنوبر.
أما إن كنت من محبي اللحم فعليك اختيار "كباب ضأن وكفتة" المكونة من لحم عجل مشوي، مع أسياخ لحم بتلو مفروم متبلة بالأعشاب مع البصل، لتختم اليوم بحلوى البقلاوة بالفستق والكريمة.
العنوان: بداخل فندق Intercontinental CityStars مدينة نصر.

الحلو مصري في "الخواجة"
Image1_1202229114236526148686 الفطير الحلو في مطعم الخواجة


الفطائر لدى مطعم الخواجة تتنوع بين الحادق والحلو، كما يقدم أصنافا متنوعة من الفطائرة الحلوة مثل فطيرة الشوكولاتة مع لمسة إضافية من الشوكولاتة البيضاء، مع قطع الفاكهة من الموز، الفراولة، التفاح والخوخ، إلى جانب أصناف من الآيس كريم والبراونيز والميكسات المختلفة التي تناسب كل ذوق، وكل ذلك بجانب المشروبات الساخنة والباردة.
العنوان: أسفل كوبري عباس العقاد، أمام بنزينة مصر، مدينة نصر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022