leftlogo

رمضان في Labash حاجة تانية.. الفول على السحور بالقِدرة واللحوم بتتقدم بـ«السيخ»

A A A
labash4
سحور رمضان في لبش
في مطعم Labash السحور مختلف، والفطار أيضًا، لأن كل شيء ستُحضره بنفسك على طاولتك بطريقة تقديم طعام مختلفة وأجواء رمضانية رائعة، يكفي أن أُخبرك أن الفول سيُقدم لك في قِدرة وليس طبق!
يُرشح لك Food Today مطعم لبش بشدة إذا كنت مع أصحابك وترغبون في مكان مُميز ومختلف لسحور أو فطار تسوده البهجة، تعرف على ترشيحاتنا من منيو لبش.

تتسحر إيه في لبش؟

يعتمد تقديم الطعام في لبش على تقديم "الحبشتكنات" بجانب الأطباق الأساسية وهذه الحبشتكنات تكون Free Fill طوال فترة وجودك بالمطعم.
حبشتكنات السحور هي عيش، بطاطس، مخلل، طحينة، طحينة سبايسي، زيت زيتون، زيت ذرة، زيت حار، وليمون معصفر، مع مشروب من اختيارك من الزبادو أو البيبسي أو كوب زبادي.
أما الفول فهو يُقدم لك في قِدرة فول متوسطة الحجم وتكفي من 3 لـ5 أفراد ومعك من الحبشتكنات التي تُمكنك من تحضير الطبق المُفضل لك، بزيت الزيتون أو الزيت الحار، بالليمون المُعصفر مع الطحينة أو الطحينة السبايسي.
مع السحور 8 أقراص طعمية، 4 بيضات مسلوقة، طبق أومليت سادة، طبق أومليت بالجبنة، طبق أومليت بالبسطرمة، وطبق جبنة بطماطم.

ممكن تفطر إيه في لبش؟ الأكل بالسيخ مش ساندوتش

هُنا كل شيء مُختلف، الطعام يُقدم علي "سيخ" وليس طبق أو سندوتش، السيخ أو الكفّة هما اللذان تقدم بهما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بلبش وهى كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، التومية الحارة، وكولا ريفيل.
ويقدرون في لبش قيمة هذه التحابيش مع الأكل والتي من دونها ربما لا تستمع به جيدًا، لذلك فالتحابيش بالكامل الريفيل لها مجانًا، أي أنك طالما تنتهي من طعامك فالتحابيش موجودة على طاولتك ولن تُفارقك.


أجواء لبش حاجة تانية

يُقدم الأكل على سيخ في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما، تعمل بالكهرباء ويُمكنك تشغيلها للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح مستوية من اللحم أو الفراخ بجانب التحابيش من العيش والصوصات والبطاطس والبيبسي، على طاولة مفروشة بورق من الكرتون حتي تأكل براحتك دون تقييد.
سيخ الفراخ مُكون من صدور أو أوراك حسب اختيارك وكلاهما بنفس السعر
أما مُحبي البرجر فيُمكنك طلب سيخ البرجر وإعداد سندوتشاتك بنفسك من العيش والصوصات الموجودة.


labash
شواية فراخ

labash3
مطعم لبش

labash5
طريقة تقطيع الاكل في لبش
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022