leftlogo

زيارة الفنانة بُشرى لمطعم Meat Moot مكانتش عادية.. الحلو أناناس مشوي

A A A
مطعم Meat moot
أحمد فهمي من مطعمه Meat Moot

مع تردد عدد من المشاهير على مطعم Meat Moot التركي الذي يمتلكه الفنان أحمد فهمي، تزداد الرغبة في الاستمتاع بهذه التجربة، ليعرض عليك فريق "Food Today" الأجواء والأطباق التي يقدمها المطعم المتخصص في عمل اللحوم المُدخنة باحترافية، أما عن زيارة الفنانة بُشرى فكانت مثالية بالعروض التي قامت بها قبل الاستمتاع بالأكل.

Meat Moot


أول مشروعات الفنان أحمد فهمي بعيداً عن الوسط الفني كانت مثالية وتليق به، ليحقق فهمي واحدا من أحلامه، بافتتاح أول فرع لمطعم Meat Moot بالشيخ زايد بداية العام الجاري، ثم افتتح فرعه الثاني مؤخرًا بالساحل الشمالي، ويقدم المطعم اختيارات مختلفة من اللحوم المطهوة ببطء، وهي تقنية عالمية في الطهي للحوم "البريكست"، وتعتمد طريقة تسوية أكل المطعم في التتبيلة على العسل الأبيض والبهارات التي تجعل من طعم اللحم لا يقاوم.

بُشرى في Meat Moot


منذ أن افتتح النجم أحمد فهمي فرع مطعم Meat Moot التركي الأول في مصر بالشيخ زايد، ولاقى المطعم إقبالا شديدا من نجوم الفن والمشاهير ليستمتعوا بتجربة مميزة من تناول اللحم والأجواء الرائعة، وزيارة الفنانة بُشرى إلى مطعم Meat Moot لم تتوقف عن تجربة مذاق اللحوم بالصوصات والإضافات المختلفة فقط.

وتواجدت الفنانة بُشرى مع الشيف لتقُوم بعمل عرض تقديم اللحم بنفسها، ورش الملح على اللحم بنفس خُطى الشيف التركي الشهير ناصر، والتقاط بعض الصور التذكارية مع شيفات المطعم.

 

وبعد الانتهاء من تناول اللحوم المختلفة، استمتعت بُشرى بتناول الأناناس المشُوي، والتي بالطبع شاركت أيضًا بنفسها في عملية شويه بالنار، وهو عبارة عن قطع أنانس طازجة تُقدم وتُغرق بالعسل ثم تُشوى بالنار أمامك على الطاولة.

 

تأكل إيه من Meat Moot


يُقدم مطعم Meat Moot العديد من أطباق اللحوم الرائعة المحضرة في أفران من الحطب لتصل لمرحلة عالية من التسوية، مثل الـ Ribsوالبريسكت، بالإضافة إلى صوص العسل مع طعم اللحم الأكثر من رائع، والعديد من البهارات والصوصات المختلفة التي يمكنك إضافتها على قطع اللحم، كل ذلك بجانب العديد من السلطات والمُقبلات التركية.


ويُمكنك أيضًا تجربة اللحوم قبل أن تطلب الأوردر حتى تتعرف على ما يُقدمه المطعم، وهو فرصة رائعة لتتذوق أطباق لحوم شهية من تركيا.


عروض الأكل في Meat Moot عروض الأكل في Meat Moot
النجوم في Meat Moot النجوم في Meat Moot
Meat Moot اللحوم في Meat Moot

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022