leftlogo

سافر الساحل مع أحمد فهمي ومحمد رجب في مطاعمهم الجديدة.. 3 فروع هتفتح هناك

A A A
مطعم Meat moot
الفنان أحمد فهمي في مطعمه Meat Moot

جميعاً ننتظر دخول فصل الصيف ليأتي أفضل وقت بالسنة، وهو السفر إلى الساحل الشمالي مع الأصدقاء والعائلة، إلا أن السفر إلى الساحل هذا العام سيكون مع نجوم الفن عبر مطاعمهم الجديدة، فيمكنك زيارة مطعم "Meat moot" والاستمتاع بمذاق اللحم المدخن مع الفنان أحمد فهمي، أو تناول أشهى الأطباق في مطعم الممثل محمد رجب "princess" بأحدث فروعه في الساحل، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بأحلى برجر في مطعم "Gigi"، فهو سيفتتح فرعا جديدا في الساحل الشمالي هذا العام.

لحوم تركي في Meat Moot


نشر الفنان أحمد فهمي فيديو له وهو يعاين موقع المطعم الجديد بالساحل الشمالي، والذي لا يزال تحت الإنشاء، ولكن من المتوقع أنه سيكون الخروجة الرائعة المنتظرة بالساحل بعد الاستمتاع بالوقت على البحر، ويعتبر مطعم Meat Moot من أشهر مطاعم اللحوم المشوية في اسطنبول، والذي جاء إلى مصر عبر "الشيخ زايد" ويملكه الفنان أحمد فهمي.

 

ويُقدم مطعم Meat Moot العديد من أطباق اللحوم الرائعة المحضرة في أفران من الحطب لتصل لمرحلة عالية من التسوية، مثل الـ Ribs المُقدمة مع صوص العسل الذي يجعل طعم اللحم أكثر من رائع، بجانب العديد من السلطات والمُقبلات التركية، وعند زيارتك للمطعم يُمكنك تذوق اللحوم قبل أن تطلب الأوردر حتى تتعرف على ما يُقدمه المطعم واختيار ما يناسبك.

Princess مطعم الفنان محمد رجب


بعد نجاح مطعمه بفروعه المختلفة في القاهرة والإسكندرية، قرر الفنان محمد رجب أن يكتمل هذا النجاح بفرع الساحل الشمالي بقرية "أمواج" خلال أيام، ويقدم المطعم قائمة شهية ومتنوعة تشمل جميع الأصناف والوجبات والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى ألذ أنواع الشوربة بمختلف المكونات والمقبلات، والطواجن المتعددة، والمشويات، والباستا، والبيتزا والسندوتشات، وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة والسوشي، بالإضافة إلى الأكل المناسب للدايت.


ويمكنكم الاستمتاع بتناول صدور فراخ جريل تقدم مع أرز بسمتي، وسلطة، أو تجربة تشيكن ترياكي مشوي، ستيك مشوي، شرائح بتلو، فيليه توناماتو، وسمك فيليه، بالإضافة للسلمون فيليه، أما قائمة الحلويات فيوجد بها ألذ الأصناف مثل وافل نوتيلا ومربى ولوتس، مع مختلف نكهات الآيس كريم.

فرع جديد لمطعم Gigi في الساحل


يعتبر مطعم Gigi Burger Bar بالشيخ زايد، هو مكان مثالي لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، إلا أن هذه الأجواء المثالية ستنتقل معك إلى الساحل الشمالي من خلال فرع المطعم الجديد في Ghazala Bay، ليمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك أيضًا صنع سندوتش البرجر الخاص بك، على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة أي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم.

 


 الفنان أحمد فهمي بداخل مطعمه Meat Moot

 أطباق متنوعة من مطعم Princess

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022