leftlogo

3 مطاعم هتناسبك لو هتقضي الصيف في «الساحل».. مشويات وسي فوود والحلو من اليابان

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام على البحر
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام على البحر

مع دخول فصل الصيف والأجواء المشمسة، يفضل الكثيرون قضاء أوقاتكم على شاطئ البحر وبخاصة في الساحل الشمالي سواء مع الأصدقاء أو العائلة، ولرحلة ممتعة لا ينقصها شئ، يرشح لكم Food Today ثلاثة مطاعم مختلفة في الساحل تقدم المشويات والمأكولات البحرية وغيرها من الأصناف الشرقية والغربية مثل مطعمي Sachi وPrincess، أما للحلويات مع مذاق جديد يمكن تجربة الكيك الياباني في Keki.

مطعم Sachi

يقع المطعم على بعد خطوات فقط من شاطئ Almaza Bay، ويركز "ساتشي ألماظة" على أكلات البحر، حيث يضُم المنيو وجبات من بيئة ساحل البحر الأبيض المتوسط والساحل الشمالي، مع تصميم داخلي مستوحى من الأجواء الساحلية مع الديكور الهادئ لجنوب أوروبا، لكي تستمتع بالطعام مع الأصدقاء أو العائلة، وقد فاز بالمركز الأول في تصنيف مهرجان جوائز The World's 50 Best لأفضل المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويمكنك الاستمتاع بالـArancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـRagù؛ وهو عبارة عن صوص اللحمة المفرومة الإيطالية، لتستمتع بعد ذلك بالـWalnut Gnocchi المكون من بطاطس محشية وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق.


مطعم Princess

يقدم المطعم قائمة شهية ومتنوعة تشمل جميع الأصناف والوجبات والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى ألذ أنواع الشوربة بمختلف المكونات والمقبلات والطواجن المتعددة، والمشويات، والباستا، والبيتزا والسندوتشات، وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة والسوشي، بالإضافة إلى الأكل المناسب للدايت.

 

ويمكنك الاستمتاع بتناول صدور فراخ جريل تقدم مع أرز بسمتي، وسلطة، أو تجربة تشيكن ترياكي مشوي، ستيك مشوي، شرائح بتلو، فيليه توناماتو، وسمك فيليه، بالإضافة للسلمون فيليه، أما قائمة الحلويات فيوجد بها ألذ الأصناف مثل وافل نوتيلا ومربى ولوتس، مع مختلف نكهات الآيس كريم.

مطعم Keki

يضم المطعم قائمة متنوعة من أشهى المخبوزات بالنكهات اليابانية التي ستتعرف عليها في المكان، لتتذوق ألذ الحلويات المخبوزة مثل تشيز كيك على الطريقة اليابانية بمكوناته المختلفة مثل الفستق والقهوة والشوكولاتة، أما كيك تيراميسو فيعد من ألذ الأصناف، ويحتوي على قطعتين من الفطائر الرقيقة مع الكريمة ومسحوق الكاكاو ونكهة القهوة.

 

وننصحك بتجربة تارت الجبن اللذيذ والمتوفر بـ 3 نكهات، الفانيليا والشوكولاتة والماتشا اليابانية، أما خبز الموز وكيكة البرتقال فهما من أشهى المخبوزات، وكل هذا يقدمه المطعم مع قائمة متنوعة من المشروبات مثل اسبريسو وكابيتشينو، ومن بين المشروبات التي من الممكن طلبها مثلجة أو ساخنة ستجد أمريكانو وفلات وايت، وكيكي لاتيه المميز، وكورتادو، بالإضافة لمشروب الأفوكادو المثلج.

تحضير الطعام في مطعم Sachiتحضير الطعام في مطعم Sachi

الأكل المشوي في مطعم Princessالأكل المشوي في مطعم Princess

الكيك اليابانية من Kekiالكيك الياباني في Keki

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022