leftlogo

سافر تركيا بالأكل الحلو وعروض تقديم الأطباق من Bosporus وNişantaşi

A A A
تناول الأكل التركي في Bosporus
تناول الأكل التركي في Bosporus

بعد مشاهدة فيديوهات الشيف بوراك أو ناصر في تركيا، ورؤية الأطباق التركية المتنوعة واللذيذة التي تظهر حلاوتها عبر شاشة هاتفك، تملكك الرغبة في عيش هذه التجربة وتناول هذه الأكلات، إلا أن الحلم أصبح حقيقة، فيمكنك السفر إلى تركيا ودخول مطاعم إسطنبول وأنت في قلب القاهرة من خلال مطعمي Bosporus و Nişantaşi اللذين يقدمان أشهى الأكلات التركية مع أجواء مميزة وعروض تقديم الطعام على الطريقة التركية.

Bosporus


يعتبر Bosporus من أكبر المطاعم التركية المتواجدة في مصر، فلديه حتى الآن 5 فروع، مما يدل على الشهرة والنجاح الكبير الذي حققه، ويشمل منيو المطعم قائمة طويلة من الأكلات التركية الشهية، كما يتميز بعروض الطهي أمام الرواد، فشيف مطعم Bosporus سينقلك لأجواء الشيف بوراك التي تتابعها على هاتفك بلهفة وشغف وجوع لا ينتهي، الشيف "بوسبورس" يقدم المذاق الساحر لوصفاته بالإضافة إلى استقباله للزبائن ومقابلتهم بنفسه والتقاط الصور بشكل مستمر.

 

كما يقدم مع الشيف "يونس" عروضاً للطهي أمام الزائرين بشكل جذاب على الطريقة التركية، وكذلك الحفلات الحية التي يستضيف فيها المطعم كبار النجوم.


تجد فروع في مول كايرو فيستفال سيتي التجمع الخامس، مول سيتي ستارز، مول سيتي سنتر ألماظة، مول مصر وOpen Air Mall مدينتي.

تأكل إيه في Bosporus


يعتبر مطعم Bosporus بوابتك للمطبخ التركي بأكلاته المميزة وخاصة في المشاوي، ونرشح لك تجربة الكفتة التي تقدم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى السلطات والمشويات والسندوتشات والحلويات أيضًا كالبقلاوة.

 

وإذا كنت من مُحبي القهوة وأنت في مطعم تركي مثل Bosporus فلا تنسى أن تطلب فنجانًا من القهوة التركية المميزة لديهم، والتي تُطهى على الرمل حتى تستوي حبيبات البن تمامًا.

Nişantaşi


في مطعم Nisantasi ستشعُر أنك في قلب اسطنبول، تتناول وجبتك المُفضلة من أيدي شيف تركي يُحضر كل شيء خصّيصًا لك، في أجواء مختلفة عن أغلب المطاعم التركية في مصر، لأن الديكورات والأكلات الموجودة نسخة طبق الأصل من الموجودة فى تركيا، فالمطبخ التركي دقيق في مكوناته.

وتشتهر المشاوي فيه بشكل كبير، وما يُميز المشاوي التُركية أنها تُشوى على الفحم وليس الشوّاية أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تستوي، وتأخذ طعما رائعا من الفحم ولتناول أحلى مشاوي تركية في مطعم Nişantaşi بمول كايرو فيستفال سيتي التجمع الخامس ومول سيتي ستارز تعرف على ترشيحاتنا.


تأكل إيه في Nişantaşi


من مشويات Nişantaşi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم، أما إذا كنت تريد الغوص أكثر في تاريخ المطبخ التركي، إليك وجبة "كباب أضنة"، وهي الأكلة الأشهر في المطابخ التركية، وتتميّز بطول قطعة اللحم وطعمه الغني، مع صلصة الفلفل الأحمر المطبوخة في صلصة خاصة.

أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إذا كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم، أو يمكنك الاستمتاع بمذاق أخر بالسندوتشات التُركية المميزة لديهم مثل سندوتش "الدونر" الذي يُحضر بالخبز التركي الخاص، وغالبًا ما يُقدم بشاورما اللحم أو الفراخ.
من الأكل التركي في Bosporus من الأكل التركي في Bosporus
شيف Bosporus شيف تركي في Bosporus
الأكل التركي في Nişantaşi الأكل التركي في Nişantaşi
Nişantaşi من أطباق Nişantaşi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022