leftlogo

تاكل تركي من Nişantaşi ولا تاخد وجبتك في كباية في مطعم Pasta 2 go

A A A
293473580_2989157524562911_1220019241536663558_n
ولد يأكل مكرونة في كوب

إن كنت من محبي الأكلات التركية الشهية فمطعم Nişantaşi من الاختيارات الرائعة التي يمكنك التفكير بها لأنه يقدم العديد من الوجبات التركية والمشويات وأشياء أخري كثيرة، أما في مطعم Pasta 2 go الوضع مختلف تماماً لأنهم يقدمون الكثير من المكرونات الشهية وبالإضافة عليها الدجاج أو اللحوم التي تحبها وكل ذلك داخل كوب ليكون سهل التحكم.

مطعم Nişantaşi

ما يُميز المشاوي التُركية أنها تُشوى على الفحم وليس الشوّاية أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تستوي، وتأخذ طعما رائعا من الفحم، ومن مشويات Nişantaşi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم.

 

أما إذا كنت تريد الغوص أكثر في تاريخ المطبخ التركي، إليك وجبة "كباب أضنة"، وهي الأكلة الأشهر في المطابخ التركية، وتتميّز بطول قطعة اللحم وطعمه الغني، مع صلصة الفلفل الأحمر المطبوخة في صلصة خاصة.

المشويات في مطعم Nişantaşi

أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إذا كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

 

أو يمكنك الاستمتاع بمذاق أخر بالسندوتشات التُركية المميزة لديهم مثل سندوتش "الدونر" الذي يُحضر بالخبز التركي الخاص، وغالبًا ما يُقدم بشاورما اللحم أو الفراخ، لتجد فروع المطعم في مول سيتي ستارز ومول كايرو فيستفال سيتي.

مطعم Pasta 2 go

لمحبي الاختراعات الجديدة والباستا، مطعم Pasta2go يقدم نوعك المفضل من الباستا في كوب، فيمكنك طلب كوب خاص بك بعد دخولك إلى المطعم ثم تُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم في المطعم حتى يأتي وقت استلام الأوردر لتتجه إليهم وتأخذ الباستا اللذيذة الساخنة في وقت لا يتعدي العشر دقائق.

تجد فروع المطعم بالعديد من المناطق في الزمالك، التجمع الخامس، مدينتي، 6 أكتوبر، المعادي، مصر الجديدة، الرحاب وشيراتون.

عملية طلب الباستا في Pasta 2 go

وتتم عملية طلب الباستا عن طريق اختيار نوع المكرونة في البداية، ثم تحديد الصوصات التي ترغب فيها على حسب ذوقك من صلصة حمراء أو وايت صوص مع أنواع أخرى كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings مثل قطع الدجاج، اللحم والجمبري، أو جعلها باستا نباتية بإضافة الخضروات وجبن البارميزان فقط.


beautiful-cute-young-woman-while-drinking-tea-in-m-2022-07-14-21-51-41-utc
young-beautiful-woman-with-bottle-of-milk-yogurt-2022-03-16-22-13-45-utc
south-italian-cheese-cacioricotta-with-a-grater-2022-02-02-03-58-17-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022