leftlogo

ستيك و«ريب أي» في مطاعم الفنادق.. جرب Romanov و Jw Steakhouse

A A A
couple-eating-in-restaurant-2021-08-26-18-19-32-utc
عشاء رومانسي
من وقت إلى أخر عليك أن تدلع نفسك بتناول أكلة لذيذة في مطعم راقي مع شريك حياتك، ليكون يوم مثالي بداية من الأجواء الأنيقة إلى الأكلات ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ، ومطاعم فنادق القاهرة قادرة على تلبية هذه الرغبة، ولأن اللحوم الفاخرة مثل الستيك والريب أي والشروت ريبس تعتبر من الأكلات المُفضلة لأغلبنا ولا يُمكن طلبها من أي مطعم غير متخصص، ففريق "Food Today" يرشح لك مطعم Romanov  في فندق كيمنيسكي و مطعم  Jw Steakhouseفي فندق الماريوت لتستمتع باليوم المثالي هناك.

Romanov


يدعوك مطعم "Romanov" لتعيش تجربة ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة، لتستمتع بيوم لذيذ في مطعم رومانوف بفندق كيمبنيسكي التجمع الخامس، ولتعيش تجربة عشاء رومانسي مع شريك حياتك في الأجواء المثالية المليئة بالشموع والورود والديكورات الأنيقة، بجانب تناول قطع ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة.


تأكل إيه من Romanov

تضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلى أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا فهي من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـ Rib eye والـ Tenderloin.

Jw Steakhouse


إن كنت تريد تجربة تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في أجواء راقية ومميزة، فعليك الذهب إلى Jw Steakhouse الذي يعد أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في القاهرة ليتواجد في فندق Cairo Marriott.

ولأن اللحوم المشوية لها مذاق أخر مميز من المطبخ الأمريكي المتميز بها فعليك تجربة اللحوم المشوية في المطعم مثل الـRib Eye ، والـ Fillet Mignon، ولمذاق جديد يأتي من شوارع أمريكا يمكنك طلب " New York Striploin Steak".

تاكل ايه من Jw Steakhouse


لأن اللحوم المشوية هي نجم الموضوع فعليك الاستمتاع بالشورت الريبس المطهية بطريقة مميزة تذوب في فمك مع صوص الباربكيو، أو يمكنك الاستمتاع بـ US Oxtail المكونة من ذيل ثور مطهو لمدة ست ساعات مع بصل، جزر، كرفس، صلصة طماطم وصوص ديمي جلاس.

أما إن كنت نباتيا فلك مكان في المطعم أيضًا وسط كل هذه الأطباق الغنية باللحوم، فيمكنك تناول Three Mushrom Cake، التي تتكون من بورتوبيلو، محار، شيتاكي، وفوكاتشيا الطماطم، ولعشاق الدجاج ننصحك بتناول الـ Chicken Supreme  الذي يُقدم مع لوز، وخبز مُحمص بالزبيب، وجبنة فيتا مع صوص الزعفران اللذيذ.
Romanov اللحم في Romanov
Romanov ش ألأجواء في Romanov
WhatsApp Image 2022-09-27 at 3.45.55 PM اللحم المشوي في Jw Steakhouse
WhatsApp Image 2022-09-27 at 3.45.56 PM من أطباق Jw Steakhouse

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022