leftlogo

سر رشاقة النجم الكوري «لي من هو» في «الجري».. وإليك نظامه الغذائي الصحي

A A A
allkpop_1630293153_lmh
Lee Min-ho

Lee Min-ho، هو مغني وعارض أزياء وممثل معروف في المقام الأول بتقديم بعض من أفضل عروض الدراما الكورية مثل Boys Over Flowers وThe Heirs وLegend Of The Blue Sea وCity Hunter، كما لعب دور البطولة في أفلام مثل Gangnam Blues ،Bounty Hunters ،Get Up، هو بلا شك أحد أبرز الممثلين الذين ستشاهدهم في كوريا الجنوبية، ومع ذلك بخلاف مهاراته التمثيلية يُعرف أيضًا بكونه أحد أكثر الرجال وسامة وجاذبية، لذا إذا كنت تريد التعرف أكثر عن تمريناته وخطة نظامه الغذائي سوف تعرف معنا ـ وفقا لما جاء  بموقع Health Yogi.

روتين تمارين Lee Min-ho:

 هو أحد أفضل الممثلين الذين ستشاهدونه، سواء تعلق الأمر باللياقة البدنية أو التمثيل، رأينا شكل جسمه النحيف والعضلي في سلسلة مثل City Hunter وThe Hiers، فكيف يحافظ على هذا الجسد؟

 

أجرى Lee Min-ho تدريبًا خاصًا لمسلسله City Hunter وبعض أفلام الحركة، حيث كان عليه القتال، وهي أكثر الأشياء المعتادة في صالة الألعاب الرياضية، والآن هو أكثر تركيزًا على الجري وبعض التدريبات الأخرى، مع ذلك ربما يقوم Lee Min-ho ببعض التمارين الأساسية في صالة الألعاب الرياضية في منزله للحفاظ على لياقته، وللحصول علي جسد مثالي، يتدرب 6 أيام في الأسبوع، لمدة ساعة إلى ساعتين في اليوم.


الجري سر من أسرار Lee Min-ho 

يحرص «لي» على الجري لمسافة 5 كيلومترات كل يوم، وحمل الأوزان وتكون التمارين لمدة خمسة أيام لتدريب أجزاء مختلفة من الجسم كل يوم، والقيام من 6 إلى 7 تمارين لكل جزء من الجسم.

خطة النظام الغذائي Lee Min-ho

النظام الغذائي لـ Lee Min-ho صحي نسبيًا، ويحب أن يأكل اللحوم الخالية من الدهون، وبعض الأرز، والخضروات، ونعرض في السطور التالية وجبات «لي» المفضلة:

  

ماهي وجبات Lee Min-ho اليومية؟


وجبة الإفطار:

ـ توست الحبوب الكاملة.
ـ بيض مخفوق.
ـ عصير.

وجبة الغداء:

ـ دجاج.
ـ وعاء صغير من الأرز.
ـ خضروات.
ـ سلطة. 

وجبة خفيفة مسائية:

ـ شوربة.

وجبة العشاء:

ـ شريحة لحم أو سمك.
ـ خضروات.

allkpop_1630705278_untitled-1لي من هو


745

لي من هو في فيلم The Heirs 


item_59870_1280px_180bc4d21b4941efa5e503a18e5593c9
Lee Min-ho


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022