leftlogo

طبقك مكتوب عليه السعرات.. Oh Sugar No sugar فكرة جديدة للأكل الصحي

A A A
مطعم Oh sugar no sugar
مطعم Oh sugar no sugar

جسم الإنسان يحتاج إلي السكر طوال اليوم لأنه يمده بالطاقة، ولكن بكميات معقولة كالموجودة فى الفاكهة، لأن زيادة السكر فى الجسم يصيبه بالعديد من الأعراض السلبية كالسمنة كما أنه على المدى البعيد يتسبب فى العديد من الأمراض كالسكر، لذا قد تشعر بتأنيب الضمير عند إنهاء طبق الكيك بالشوكولاتة الخاص بك أو أكل عدد من شرائح البيتزا في منتصف الليل.

مطعم Oh Sugar No sugar الموجود في جلوري مول أمام بنزينة شيل أوت، سيجعلك تشعر بسعادة غامرة ولن تقلق من أكل ما تريد بعد ذلك، لأن أصحاب الفكرة قرروا مساعدة أصحاب الدايت ومرضي السكر بتقديم منتجات خالية من السكر والدقيق الأبيض وبسعرات حرارية قليلة جدًا.

 

من النهاردة مفيش سكر


تيراميسو صحي


أحد أصحاب فكرة المطعم المهندس أحمد، أكد لـFood Today أنه اشترك مع 

الدكتورة الصيدلانية منة خالد لدعم وتعزيز الأكل الصحي فى مصر، واعتزموا أن يكونوا من رواده بافتتاح مطعم لتغيير ثقافة الأكل عند الناس وتشجيعهم على تجنب أنواع الطعام المضرة والتى تحتوي على كميات كبيرة من "السكر الأبيض والدقيق".

وأضاف: نستبدل السكر والدقيق الأبيض بخليط من الشوفان وبذور الكتان والكينوا وبذور الشيا وستيفيا وجميع المنتجات خالية من الجلوتين، بالإضافة إلي استخدام زيوت مفيدة كزيوت جوز الهند والزبد قليلة السعرات الحرارية والشوكولاتة المستخدمة في المنتجات هي الشوكولاتة الداكنة.


المطعم يعتمد علي سرعة تحضير

ديكور المطعم


"إحنا بنقدم الأكل بسرعة ومش بنخلي الزوار يستنوا كتير" أضاف المهندس أحمد حديثة مع Food Today  مشيرا إلى أن من ضمن المميزات فى المطعم قدرة الزبون على طلب الوجبة واستلامها فى 5 دقائق كما أنه يسمح بالتجمعات لدعم الفكرة.


مش بس حلويات

كرواسون وعصير صحي


قال المهندس أحمد لـFood Today  أن قائمة الطعام لديهم لا تحتوي علي المولتن كيك والتشيز كيك فقط ولكنها تحتوي علي كل من البيتزا والساندوتشات والكرواسون المخبوز من دقيق الشوفان بالإضافة إلي أنواع السلطات المختلفة. 


عندهم قسم للكيتو

مولتن كيك صحية

وتابع: نحن نعرف جميعا أن رجيم الكيتو يسمح بتناول الدهون بكمية كبيرة ولكن يمنع فيه تناول الكربوهيدرات نهائيا ولذلك يصبح من الصعب تناول الحلويات على متابعي نظام الكيتو فمن المستحيل تناول الشوكولاتة ،ولكن مطعم Oh Sugar No sugar يقدم أنواع الكيك المختلفة الذي يسمح بتناولها في الكيتو دايت. 


حساب السعرات قبل ما تاكل

كيك جزر صحية  


"مع كل طبق عدد السعرات الحرارية فيها" هذا هو شعار المكان، فبدلا من حسابك للسعرات في كل وجبة، يقدم المطعم بجانب كل طبق عدد السعرات الحرارية الموجودة فيه فمثلا المولتن كيك بالشوكولاتة الداكنة تحتوي علي 120 سعر حراري وكيك الجزر 89 سعر حراري والبراونيز الصحية بها 105 سعر حراري.

 

عنوان المطعم: جلوري مول امتداد محور الشهيد امام بنزينة شيل اوت
رقم الطلب: 11144645730

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022