leftlogo

«طربوش» VS «جبنا جبنة».. تفطر «شاورما وكبسة» ولا «بيتزا وفراخ»؟

A A A
gebna
مطعم جبنا جبنة

تختلف الرغبات حول سفرة الإفطار في رمضان وتشعر بالحيرة لتحديد ماذا ستكون أكلة اليوم وأين ستأكل أنت وأصحابك وعائلتك؟ ربما تحتار بين العديد من الأكلات ومنهم الشاورما والبيتزا، خاصة إذا كنت تختار بين شاورما مطعم طربوش أو بيتزا وطاسات الجبنة من مطعم جبنا جبنة.. لنأخذ جولة في المنيو الخاص بكل منهما ونتعرف على أشهى الأكلات الموجودة في كل منهما مع ترشيحات Food Today.

تفطر إيه من جبنا جبنة؟

في جبنا جبنة، المكان مميز جدًا للتجمعات الكبيرة ولأن رمضان أساس التجمعات والعزومات، جبنا جبنة رفع شعار "متشيلش هم العدد" حيث يمكنك طلب أي طبق من المنيو المخصص لعشاق الجبن بدءا بالطاسات الغارقة في الجبن السايحة والسندوتشات وحتى المقبلات لم تسلم من الجبن. 


البيتزا من غير عجينة.. إزاي ده؟!

يقدم المطعم طاسات بيتزا من غير عجينة، لأنها تحتوي على جميع مكونات البيتزا مع إضافتك المفضلة، سواء سجق، فراخ كريسبي أو برجر وجميع الطاسات تقدم مع الخبز بالثوم. 


الفطير الرول حكاية 


رغم الطعم الشهي والاهتمام بالتفاصيل في كل طاسة تقدم مع الخبز، إلا أنك لا يمكن أن تتجاهل الفطير الرول سواء حادق أو حلو، حيث يخبز العجين يوميًا حتى يكون هشا وطازجا ويخمر لساعات قبل الطهي، يمكنك طلب الفطير بالخضار أو بالبسطرمة كيري، هوت دوج، تشيكن رانش أو باربكيو ولتكتمل تجربة الجبن، يمكنك طلب الفطيرة في طاسة جبنة. 

تفطر إيه من طربوش؟

أطباق الكبسة بالأرز البسمتي والمكسرات رائعة، ويمكنك الاستمتاع بأطباق كبسة لحم أو فراخ، وكبسة شاورما لحم أو فراخ أو ميكس أيضًا.
ويتميز طربوش في أطباق فتة الشاورما، لكنه يقدم أطباق فتة أخرى مثل فتة الفراخ المحمرة، أو فتة السي فود، ويُمكنك أيضًا تجربة فتة حلبي وهي ميكس بين الفراخ واللحمة المحمرة، أو فتة جمبري.

نفسك في باستا ولا ساندوتش؟

إذا لم تجرب الباستا في "طربوش" فأنت لم تأكل الباستا الأصلية في حياتك، ونرشح لك تجربة الباستا الكاري بالجمبري، أو سباجتي بولونيز بالريد صوص، طربوش يُقدم أيضًا باستا Penne بشاورما اللحم والفراخ أكثر من رائعة ويمكنك اضافة الوايت صوص لها.

منيو نباتي جديد من طربوش، تقدر تاكل إيه؟

يُقدم طربوش منيو صيامي أو نباتي جديد من طربوش، فيُمكنك أن تطلب خضروات كريسبي تشبه السبرينج رولز، أو كفتة نباتية محضرة من البطاطس تشبه كفتة داوود، توجد أيضًا كفتة مُحضرة من العدس بجانب نوعين جُداد من السلطة المليئة بالبروتين، منها سلطة البطاطس بالمايونيز، وسلطة الفاصوليا بالبروكلي.


gebna2

 ساندوتش كارمليزد تشيكن من جبنا جبنة

tarbosh
فتة شاورما


tarbosh2كفتة عدس صيامي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022