leftlogo

عايز تجرب الأكل الكوري روح مطعم Tomato المعادي وتايلاندي في Sabai Sabai

A A A
photo-of-asian-woman-eating-chinese-noodles-and-us-2021-08-28-03-02-40-utc
تناول الأكل الآسيوي

يمكنك عيش تجربة جديدة من خلال تناول أشهر أكلات البلاد المختلفة، لتذوق طعم جديد يفتح حواسك على مذاق مبتكر وجديد كليًا، ومن أشهر الثقافات تنوعًا في أكلاتها هي الدول الآسيوية بشكل عام، لنرشح لك دولتين منهما، يمكنك الاستمتاع بالأكل الكوري في Tomato أو الأكل التايلاندي في Sabai Sabai.

كوري في Tomato


حقق مطعم Tomato شهرة كبيرة في منطقة وادي دجلة بالمعادي، فالمطعم متخصص فقط في الأكل الكوري، وعند دخولك ستجد الديكورات الكورية والاستقبال المميز في انتظارك، ويعد Tomato من أفضل مطاعم المعادي التي تقدم الأكلات الكورية المشوية، حيث يقدم خيارات متنوعة من اللحوم والأكلات النباتية.

 

كما يقدم المطعم "التوفو" الطازج و"الكيمتشي" النباتي، وهناك بعض الأطباق الأخرى النباتية المشهورة مثل "دوكبوكي"، وهي كيكة الأرز، بالإضافة إلى الأرز المقلي.


تأكل إيه من Tomato


إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمكان، سنرشح لك بعض الأطباق التي تستحق التجربة، أولها "كيمباب"، وهو عبارة عن رول على الطريقة الكورية مع أرز وأعشاب بحرية وسي فوود مفروم وخضروات وزيت سمسم.

 

ويمكنك طلب "توك بوكي"، وهو عبارة عن كيكة أرز حارة ومطبوخة مع خضروات متنوعة وصوص فلفل كوري حار، ولا تفوت تجربة النودلز الكورية الحارة. 

تايلاندي في Sabai Sabai


ستجد في مطعم Sabai Sabai بسيتي ستارز مول، الزمالك والشيخ زايد كل ما تشتهي من مجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة والتايلاندية بشكل خاص، من بينها لفائف النودلز الزجاجية والمعروفة أيضًا بـ السيلوفان، المحشوة بالخضروات المقرمشة.

أما من بين المقبلات ستجد سبرينج رولز على الطريقة التايلاندية، وفطيرة السمك المقلية مع الكاري وأوراق الليمون، ولفائف الدجاج مع الخضار والنودلز.

 

وهناك أيضًا الكثير من الأكلات البحرية مثل لحم الكابوريا المقلي وجمبري مقلي مع الأعشاب التايلاندية، وسبيط مشوي، وكذلك الـ اسبارالجوس ملفوف بالجمبري ويقدم مع مشروم الشيتاكي.

تاكل ايه من Sabai Sabai


من أشهر الأطباق والأكثر طلبًا في المطعم بين المأكولات البحرية ستجد سمكة نهاش مغطاة بصوص سويت آند ساور، ومن أشهى الأطباق أيضًا شعرية الأرز المقلية مع الدجاج أو اللحم أو الجمبري، وتقدم بعد إضافة براعم الحِلبة، أما طبق فراخ فيليه مقلية بالكاجو والذي يقدم مع صوص الصويا والمحار فلا خلاف عليه هناك.

كيمتشي من Tomato
كيمتشي من Tomato
Tomato 
الأكل الكوري من Tomato
Sabai Sabaiالأكل التايلاندي من Sabai Sabai
Sabai Sabai س من أطباق Sabai Sabai


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022