leftlogo

اختار بلدك المُفضلة في آسيا وجرب الأكل الصيني أوالتايلاندي وانت في مصر

A A A
asian-couple-are-eating-at-chinese-cafe-2021-08-28-11-05-26-utc
تناول الأكل الآسيوي

الأكل الآسيوي يتميز بتنوع أطباقه، وإن كنت تبحث عن مطعم آسيوي للاستمتاع بالأكلات الشهيرة في مطابخ الدول الآسيوية، فريق "Food Today" يرشح لك الاستمتاع بالأكل الصيني في  8Restaurant المميز في تقديم جميع الأطباق الآسيوية بجودة عالية، أو تجربة الأكلات التايلاندية الشهيرة في مطعم Sabai Sabai.

8Restaurant


يتصدر المطعم تصنيفات وتقييمات المطاعم الراقية في مصر، فهو من أشهر المطاعم الآسيوية المميزة، وسمي 8 تيمنًا برقم الحظ السعيد في الثقافة الصينية، وستشعر فعلًا بحسن الحظ للجلوس في ديكوره الراقي المطل على النيل في القاهرة بفندق الـ"فور سيزونز"، ويتميز المطعم بإعداد الطعام تحت قيادة الشيف الصيني الشهير "باركر" الذي يعد الأطباق الأيقونية لمطبخ الـ Dim Sum الصيني.

تأكل إيه من 8Restaurant


يتضمن المنيو أطباقا صينية عالمية، ومن ضمن الأطباق الأكثر طلبًا في المطعم شوربة السي فوود والذرة وهي عبارة عن مجموعة مختلفة من المأكولات البحرية مع شوربة الكريمة وتقدم مع الذرة الحلوة، وأشهر شوربة يقدمها المطعم هي شوربة المشروم الأسود مع الجمبري والبامبو، وبالنسبة لأطباق المقبلات الشهيرة، يمكنك طلب Prawn & Crab with caviar dumpling وهو عبارة عن جمبري مع كابوريا وصوص الكافيار.

أما للأطباق الرئيسية فنرشح لك تجربة طبقBBQ Duck in With Jelly Fish على الطريقة الصينية، وهو عبارة عن شرائح من لحم البط المقرمش والبيف مع الخيار وسلطة السمك في صلصة السمسم، أو طبق Sizzling Australian Beef وهي قطعة لحم، من أفضل أنواع البقر في المزارع الأسترالية، وتقدم مع الخضار والصوص الحار.

Sabai Sabai


ستجد في مطعم Sabai Sabai بسيتي ستارز مول، الزمالك وزايد كل ما تشتهي من مجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة والتايلاندية بشكل خاص، من بينها لفائف النودلز الزجاجية والمعروفة أيضًا بـ السيلوفان، المحشوة بالخضروات المقرمشة.

 

أما من بين المقبلات ستجد سبرينج رولز على الطريقة التايلاندية، وفطيرة السمك المقلية مع الكاري وأوراق الليمون، ولفائف الدجاج مع الخضار والنودلز، وهناك أيضًا الكثير من الأكلات البحرية مثل لحم الكابوريا المقلي وجمبري مقلي مع الأعشاب التايلاندية، وسبيط مشوي، وكذلك الـ اسبارالجوس ملفوف بالجمبري ويقدم مع مشروم الشيتاكي.

تاكل ايه من Sabai Sabai


من أشهر الأطباق والأكثر طلبًا في المطعم بين المأكولات البحرية ستجد سمكة نهاش مغطاة بصوص سويت آند ساور، ومن أشهى الأطباق أيضًا شعرية الأرز المقلية مع الدجاج أو اللحم أو الجمبري، وتقدم بعد إضافة براعم الحِلبة، أما طبق فراخ فيليه مقلية بالكاجو والذي يقدم مع صوص الصويا والمحار فلا خلاف عليه هناك.
8Restauran تحضير الطعام في 8Restaurant

8Restauran s تقديم الأكل في 8Restaurant
Sabai Sabai أطباق متنوعة من Sabai Sabai
sabai أكل تايلاندي من Sabai Sabai

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022