leftlogo

عزومة لذيذة مع صحابك في Casa Talia بزايد أو Meat the chick بمدينة نصر

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc
تناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم جديد يقدم أكلات مختلفة من اللحوم لتستمتع بالستيك بالصوص الذي تُفضله، أو السي فود وتجربة فيليه السلمون بالليمون والزبدة، بجانب أطباق فراخ متنوعة مقرمشة وطرية، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم Casa Talia الفرنسي بالشيخ زايد، ومطعم Meat the chick بمدينة نصر.

Casa Talia


في أركان بلازا بالشيخ زايد، سيلفت نظرك فور دخولك مطعم Casa Talia حيث ستستقبلك روائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها وستجعلك في حيرة أكبر.. ماذا تختار لتأكل من منيو منوع للإفطار والغداء والعشاء وللحلوى أيضًا؟، فمطعم كاسا تاليا دائمًا تجده فاتحًا ذراعيه لك في أي وقت على مدار اليوم بطعام متنوع، سيجعلك في حيرة أكبر عند اختيار ما ستأكله.

تأكل إيه من Casa Talia


لتجربة فرنسية كاملة عليك بالتأكيد البدء بتجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.

 

أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.

Meat the Chick


مطعم "Meat the chick" في تيفولي بلازا يقدم أطباقا متنوعة من فيليه الدجاج المشوي واللحم الجوسي، إلى جانب أطباق السلمون المشوح والحلويات اللذيذة، كل ذلك بجانب الأختراع المميز لأصحاب الشخصية المترددة وعدم معرفة ماذا تطلب من اللحم أو الدجاج، فمطعم "Meat the chick" جمع لك فيليه الدجاج واللحم المشوي في نفس الطبق مع صوص مميز، لتستمتع باللحم الجوسي المُشوح مع الدجاج المشوي الطري، ويُقدم مع البطاطس المقلية، وسلطة الخس وشرائح خبز الباجيت الفرنسي.

تأكل إيه من Meat the chick


جميع أكلات مطعم "ميت زا شيك" تم إعدادها بجودة ومذاق عالمي، فإن كنت من محبي السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسلمون فيليه المشوحة بطريقة ممتازة ومُقدمة مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسيBaguette .

أما إن كنت تفضل اللحم الجوسي المطهي على الدرجة المناسبة فيمكنك الاستمتاع بالبيف فيليه المُقدم مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي، كما يحرص المطعم على تقديم أغلب أنواع الباستا من أجل كسب رضاء زبائنه في تناول أكلاتهم الإيطالية المُفضلة.
Casa Talia من أطباق Casa Talia

ديكور Casa Talia ديكور Casa Talia

 أطباق متنوعة من Meat the Chick


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022