leftlogo

عز المنوفي وصل مارينا.. الحق مهرجان عروض الكبدة والسجق الأشهر في مصر

A A A
سندوتشات كبدة وسجق
تناول السندوتشات

إذا كنت من عشاق السندوتشات الشرقي وسلسلة مطاعم "عز المنوفي" الشهيرة، فعليك الذهاب إلى المطعم لتستمتع بتناول أحلى وأطعم سندوتش شعبي من الكبدة بخلطة مميزة والسجق سواء الشرقي أو المدخن أو المفروم، في فروع عز المنوفي العديدة في أماكن متفرقة، لتمتد فروعه ليفتتح أخر فروعه بالساحل الشمالي في مارينا 4 مؤخرًا.

السندوتشات الشرقي في "عز المنوفي"


أما عن منيو عز المنوفي فلم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني والسعر تقريبًا 9 جنيهات فقط، أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.

عروض عز المنوفي


يقدم عز المنوفي لمحبيه ثلاثة عروض مميزة ليستمتعوا بمذاق السندوتشات الشرقي الأصلية من أقدم المطاعم المتواجدة، ليتكون أول عرض من 3 سندوتش من اختيارك بين السجق والكبدة الإسكندراني، 1 بطاطس، 1 طماطم ومخلل بسعر 52 جنيه فقط بدلاً من 59 جنيه.


الوجبة الثانية: 6 سندوتشات من اختيارك، 2 بطاطس، 2 طماطم، مخلل، و2 كولا أو سبرايت بسعر 119 جنيه فقط بدلاً من 134 جنيه.


الوجبة الثالثة:15 سندوتش من اختيارك، 2 بطاطس، 3 طماطم، مخلل و3 كولا أو سبرايت بسعر 245 جنيه بدلاً من 273 جنيه.

تاريخ عز المنوفي


حكاية عز المنوفي بدأت في 1976عندما قرر الشيف عز المنوفي وضع عربة الكبدة والسجق الخاصة به في شارع إيران بالدقي، ليبدأ في صنع أحلى وأطعم سندوتش شعبي بخلطة مميزة، لا يعرف سرها أحد.

 

وعلى مدار سنوات تحول خلالها المنوفي لأحد نجوم "سندوتشات الكبدة" لم يختلف عشاقه على حلاوة الطعم، وفي أحد اللقاءات لمالك محلات عز المنوفي المعروف باسم الشيخ أيمن لفت انتباه فريق Food Today قيامه بإخراج كيس به خلطة غير معروف مكوناتها ويقوم بوضعها على الكبدة والسجق.

 

وتكتم بشكل كبير على المكونات وقال إنها "سر الصنعة"، ليبقى المذاق المميز لسندوتشات الكبدة والسجق من عز المنوفي غير معلوم.
عروض عز المنوفي عروض عز المنوفي

سندوتشات عز المنوفي سندوتشات عز المنوفي

بوكس عز المنوفي بوكس سندوتشات عز المنوفي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022