leftlogo

عشان متشلش هم الطريق.. مطاعم هتلاقي فروعها في التجمع وزايد

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام
سكان الشيخ زايد وسكان التجمع الخامس دائمًا في صراع بسبب المسافة الطويلة بينهما، يتبعها تحايل من الأصدقاء لمعرفة من سيزور الأخر في الجزء الخاص به، وهذا هو الحال بالمطاعم المتواجدة في أي منطقة منهما، إلا أنه يمكنك الآن زيارة المطعم مثل صديقك دون حمل هم المسافة، فريق "Food Today" يقدم لك مطاعم لها فروع بالتجمع الخامس والشيخ زايد.

Uncle Tonny


"ستريت فود" من الآخر، هذا هو شعار مطعم Uncle Tonny الذي يعتبر فرصة رائعة لمحبي أكل الشارع لكن يبحثون عن جودة مميزة، وبالتأكيد نظافة واهتمام بأدق التفاصيل في الأكل المقدم، بسندوتشات متنوعة وصوصات مع البطاطس سواء عادية أو بالجبنة، والتشيلي بيف فرايز، والفرسكس عادي وسبايسي، ووافل فرايز، وليس فرايز عادية فقط.

يُقدم "أنكل توني" أكلات شرقية متنوعة بين السندوتشات والأطباق، حيث تجد لديه أكل شرقي مثل الشاورما والكبدة والسجق والحواوشي بأنواعه، بجانب أطباق أخرى منها تشيز برجر وهوت دوج وكوردن بلو وشيش طاووق وفاهيتا فراخ، لتستمتع بوقتك مع أصدقائك وتناول كل هذه السندوتشات اللذيذة، كما لديهم 6 صوصات مختلفة منها الجارليك بارميزان والسويت تشيلي لكي تطلبها مع الأوردر الخاص بك.


900Degrees


مطعم 900 Degrees متخصص في تقديم بيتزا نابولي، كما يعتبر واحدًا من قصص مطاعم البيتزا التي تستحق أن تُروى، فمن أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض القاهرة، يمكنك تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسوا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

ويمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا والمارجريتا مع قطع الطماطم والزيتون.

Longhorn Texas bbq


على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.

 تناول السندوتشات الشرقي من Uncle Tonny

900Degrees البيتزا الإيطالي في 900Degrees

 أطباق متنوعة من Longhorn Texas bbq

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022