leftlogo

"حارة المعز وشباك حبيبي".. تعرف على أشهر مطاعم شارع 9 بالمعادي

A A A
مطاعم
مطاعم شارع 9

المعادي من أكثر المناطق المميزة للخروج، لما بها من تنوع كبير في الأماكن، فستجد بها السينمات والمولات والكافيهات، وبالطبع يوجد بها عدد لا نهائي من المطاعم المختلفة، وبما أن شارع 9 من أبرز المناطق المعروفة بالمعادي، سنتعرف على أهم المطاعم الموجودة به:

 

دسوقي آند صودا


 


 

من أفضل المطاعم التي تقدم الأطباق المصرية، يحتوي المنيو على وجبات متنوعة منها: "الحواوشي والكبدة واللحوم والخضار"، قد تضطر للانتظار بعض الوقت، لكن بالتأكيد الطعام سيعوض الوقت.

 

العنوان: 14 شارع 9.


كاركاس

 

 


هذا المطعم سينقلك إلى بلاد الشام بالكل اللبناني والسوري الذي يقدمه، فهو مقصد لعشاق هذا النوع من الطعام.


العنوان: 63 فيلا كاراكاس.

كريباوي

 

 


فقط من الاسم تعلم ما ينتظرك بهذا المطعم، جميع أنواع الكريب ستجدها على القائمة بمختلف المكونات.


العنوان: 47 شارع 9.


بازوكا

 

 


من أجدد المطاعم التي فتحت أبوابها في المعادي، وموجود مباشرة أمام محطة مترو ثكنات المعادي، يقدم أفضل سندوتشات الدجاج والبرجر، التي يتهافت عليها الزبائن بكثرة.

 

العنوان: 33 شارع 9، أمام محطة مترو ثكنات المعادي.

حارة المعز

 


 


يستقبلك المطعم بأفضل الكلات الشرقية الطواجن، كما تتميز المقاعد في المكان بتصميم مريح جدًا، مع وجود شاشات تليفزيون عملاقة، ويوجد بالمكان منطقة خاصة بالأطفال.

 

العنوان: 80 شارع 9.

حارة 9

 

 


أفضل ما في المطعم؛ أجوائه المصرية القديمة، التي ستعيش فيها فور دخولك، ويقدم أشهى والأكلات المصرية بأسعار مناسبة جدًا.

 

العنوان: خلف بنك باركليز، شارع 9.

 

زوبا

 

 


سندوتشات الفول والطعمية بأعلى جودة وأفضل مكونات، دائمًا ستجدها في مطعم زوبا، قد تكون الأسعار أعلى قليلًا من المعتاد لهذا النوع من السندوتشات، لكن بالتأكيد ستجد اختلافًا كبيرًا في الطعم والجودة، وحتى طريقة التغليف.

 

العنوان: 80 شارع 9.


برافوس

 


 


اهم ما يميز المطعم هو الديكور الخاص بكل تفاصيل مسلسل Game of Thrones، من التصميم الداخلي بكل المكونات، حتى قائمة الطعام، فإنت كنت من عشاق المسلسل، ستعيش أجواءه بشكل واقعي في هذا المطعم.

 

العنوان: 60 شارع 9.

كازوزا

 


 


لعشاق سندوتشات الكفتة والحواوشي والسجق، يقدم المطعم الوجبات والسندوتشات المصرية المتنوعة، فإذا كنت ترغب في أكل سريعة بالمعادي في منتصف اليوم، فهذا المطعم سيكون وجهتك.


العنوان: 14 شارع 9، بجوار مرسيدس.


شباك حبيبي

 


 


المطعم يقدم قائمة متنوعة من الأكلات المصرية، ويتميز المكان بديكوراته المختلفة، كما أنه مقسم إلى ثلاثة مناطق: منطقة مغلقة، ومساحة خارجية، والثالثة مساحة داخلية مفتوحة بالكامل على الشارع.


العنوان: 57 شارع 9، تقاطع شارع 84.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022