leftlogo

سافر أمريكا من التجمع مع "Waco burger"!

A A A
WhatsApp Image 2022-01-07 at 8.08.40 AM (1)
لحم البريسكت

تذوق أفضل طعم برجر في مصر، فتشعر بشهيتك المفتوحة لتتذوق البرجر الأمريكي عندما تعلم بوجوده في waco texas بالتجمع، لأن اللحم تأتي من أوماها ونيبراسكا خصيصا لإعداد ذلك البرجر الشهي، فتعد تجربة البرجر مع الباربكيو تجربة لا تُنسى ولا تقاوم، فتغمرك بسعادة مفرطة بعد تناولها، فقط في مطعم "Waco texa"؛ ليقدم لك تجربة أقرب إلى الخيال.

اللحم يأتي مخصوص من أمريكا

البرجر الأمريكي في مصر

 

 

ومع طعم البرجر الأصلي والتشيز فرايز وحلقات البصل، لاسيما اختلافه في طريقة الطهي ونوع اللحم، الذي يأتي خصيصًا من أمريكا، وخاصة تكساس؛ أشهر ولاية في أمريكا تقدم البرجر باللحم المدخن.


وفر تكاليف السفر لأمريكا!

اللحم البقري والضأن اللذيذ على الشواية


حلم أكل اللحوم الأمريكية الشهية تحقق الآن، بافتتاح "Waco" بالتجمع، تستقبلك الرائحة المدخنة للحم البقري والضأن اللذيذ على الشواية والدجاج المتبل تجعلك تأتي إليها من كل مكان في مصر.

 

وبدأ "عامر" مالك "Waco burger" رحلته في تكساس بأمريكا ونزل في الشوارع بأفضل محال المشاوي في المدينة ـ قبل إحضار هذه الفكرة إلى مصر، بمفهومها المحلي، وسرعان ما انتشرت فروع "waco" بداية من الساحل حتى وصولها القاهرة. 


الديكور من أمريكا للتجمع

ديكور من تكساس


ليس فقط طعم البرجر الأمريكي هو الذي يجذب انتباهك ويجعلك في حالة من الفضول لمعرفة ما هو طعم أفضل برجر في العالم، بل أيضًا ديكور المكان القديم الرائع، المليء بآثار تكساس، والصور التي تدل على الأعمال الفنية الرائعة من لوحات يرجع تاريخها لسنة 1962، ولذلك في كل زاوية من زوايا المكان يوجد قطعة من تاريخ مدينة تكساس.

الفرن لوحده حكاية

تسوية اللحم على خشب البلوط


فرن "بانشو وليفتي" هم أساس صناعة البرجر الأمريكي، ويتم تدخين اللحم فيهما لمدة لا تقل عن 12-14ساعة، ويتم تسويتها على خشب البلوط ولابد من المحافظة على درجة الحرارة طوال هذه المدة باستخدام الأخشاب، ولذلك هي عملية معقدة جدًا.


أطلب إيه "عشان شكل الكلام كبير"!


"البريسكت"، وهو الطلب الأكثر شهرة، لأنه ألذ وأشهى قطعة لحم وما يجعلها لذيذة، أن اللحم يأتي من أوماها ونيبراسكا – ولايتين في أمريكا، والطلب الثاني هو السجق لأنهم يصنعون السجق الخاص بهم، ويحتل الأكثر شهرة بعد البريسكت.


ليس فقط اللحم هو المميز

 مكرونة الماك آند تشيز والكريم كورن

 

هناك أيضًا الأصناف الجانبية اللذيذة والشهية ومنها: مكرونة الماك آند تشيز، بالبريسكت، والكريم كورن، الذي يتوفر لديهم فقط، ويأتي الناس للمكان لتجربة الكريم كورن ولابد من تجربة الـ "burnt cheese cake".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022