leftlogo

عودة "دبوس الجدة بطة" من جديد في Bird’s Egypt وبخصومات مميزة

A A A
تناول دبوس الديك من Bird’s Egypt
تناول دبوس الديك من Bird’s Egypt

يمكنك الاستمتاع والتقاط الصور مع دبوس ديك رومي ضخم مثل التي كانت تقدمه الشخصية الكرتونية "الجدة بطة" من مجلة ميكي، والتي وقع في حبها أغلب جيل الثمانينات والتسعينات، بسبب شكل الدبوس المُغري الذي دائمًا كان يتصاعد منه الدخان وبلون لامع يملئك بالرغبة في تناوله على الفور، بجانب أكلات متنوعة أخرى تناسب جميع الأذواق من الدجاج والسلطات والسندوتشات المختلفة، بالإضافة إلى عرض مميز من Bird’s Egypt المتواجد في جاليريا 40، Zaitouna Food Hall، الشيخ زايد.

عرض Bird’s Egypt 


بعد فترة الراحة في Bird’s Egypt ، عاد المطعم إلينا بعروض مميزة ننصحك باستغلالها، فيقدم لك Bird’s Egypt  خصم من 10% إلى 30% على جميع الأكلات في المطعم على أي أوردر بداية من يوم الخميس حتى فترة محدودة.


الأكل في Bird’s Egypt 


بالتأكيد لا يُمكنك الذهاب إلى birds Egypt دون أن تستمتع بدبوس الديك بطعم لحم الديك الرومي المميز وبصوص الباربكيو المخصوص من المطعم أو الـAmerican Spices، والذي يمكنك الاستمتاع به على شكل كومبو بتقديمه مع بطاطس أو أرز الباربيكيو مع سلطة الكولسلو وعيش، وستجد داخل المنيو أحجام مختلفة من قطعة الدبوس على حسب رغبتك، فهناك الحجم العادي والجامبو.


سندوتشات وأكلات تانية


يقدم المطعم أيضًا سندوتشات اللحوم والدجاج المختلفة التي ستغير فكرتك عن السندوتشات التقليدية فستجد قطع اللحم والدجاج غارقة في الصوص ونرشح لك سندوتش التشيكن بوريتو والبافلو سلايدر أو يمكنك الاستمتاع بالتاكوز المكسيكية.

 

وإذا كنت من عشاق "النقنقة" فطبق التشيكن بايتس والبافلو بايتس يناسبك بشدة مع اختيار صوص على ذوقك من منيو الصوصات المتنوعة في المطعم، والتي تشمل صوص الباربيكيو، الرانش، البافلو، سويت شيلي وHondashi.

تشيكن وينجز وأطباق جانبية


بجانب دبوس الديك الرومي الضخم يمكنك الاستمتاع بنسخة الدجاج المُصغرة من خلال طلب "أجنحة الدجاج" المميزة فيBird’s Egypt ، والتي تجدها بـ5 أنواع، الأوريجنال، بافلو، Hondashi، سويت شيلي وباربيكيو.


أما عن الأطباق الجانبية في Bird’s Egypt  ستجد العديد من الاختيارات لتستمتع بها بجانب أكلك الأساسي سواء دبوس الديك أو السندوتشات ومكرونة الماك أند تشيز، لتجد قائمة تضُم بطاطي مفلية، أرز الباربيكيو، تشيز فرايز، شيلي تشيز فرايز، موزاريلا ستيكس، ناتشوز مكسيكية، تكساس سويت كورن وسلطة الكول سلو.

دبوس Bird’s Egypt تناول دبوس الديك من Bird’s Egypt

دبوس الديك الرومي من Bird’s Egypt دبوس الديك الرومي من Bird’s Egypt
تشيكن وينجز من Bird’s Egypt تشيكن وينجز من Bird’s Egypt
Bird’s Egypt من أكلات Bird’s Egypt


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022