leftlogo

غداك امريكي في Waco burger وعشاك لبناني عند Aura

A A A
مطاعم برجر
شخص يأكل برجر

في مطعم Waco burger تذوق أفضل طعم برجر في مصر، فتشعر بشهيتك المفتوحة لتتذوق البرجر الأمريكي لأن اللحم تأتي من أوماها ونيبراسكا خصيصا لإعداد ذلك البرجر الشهي، أما في مطعم Aura ستجد أشهى الأكلات اللبنانية الأصيلة بمكونات وإضافات يأتي بها من لبنان مخصوص لكي يطهى الأكل في مصر.

البرجر في Waco burger

مع طعم البرجر الأصلي والتشيز فرايز وحلقات البصل، لاسيما اختلافه في طريقة الطهي ونوع اللحم، الذي يأتي خصيصًا من أمريكا، وخاصة تكساس؛ أشهر ولاية في أمريكا تقدم البرجر باللحم المدخن، وبدأ "عامر" مالك "Waco burger" رحلته في تكساس بأمريكا ونزل في الشوارع بأفضل محال المشاوي في المدينة ـ قبل إحضار هذه الفكرة إلى مصر، بمفهومها المحلي، وسرعان ما انتشرت فروع "waco" بداية من الساحل حتى وصولها القاهرة.

أكل أيه من مطعم Waco burger

"البريسكت"، وهو الطلب الأكثر شهرة، لأنه ألذ وأشهى قطعة لحم وما يجعلها لذيذة، أن اللحم يأتي من أوماها ونيبراسكا – ولايتين في أمريكا، والطلب الثاني هو السجق لأنهم يصنعون السجق الخاص بهم، ويحتل الأكثر شهرة بعد البريسكت.

 

هناك أيضًا الأصناف الجانبية اللذيذة والشهية ومنها: مكرونة الماك آند تشيز، بالبريسكت، والكريم كورن، الذي يتوفر لديهم فقط، ويأتي الناس للمكان لتجربة الكريم كورن ولابد من تجربة الـ "burnt cheese cake".

ممكن تتغدي إيه من Aura

المطبخ اللبناني معرُوف بالأطباق الرئيسية والمشاوي الرائعة من حيث التتبيلة وطريقة الشواء نفسها، ومن أشهى الأطباق الرئيسية التي يُمكنك تجربتها " الكوسة بصوص الزبادي"، وهي كوسة محشية بأرز ولحم مفروم، مع صوص الزبادي بالثوم، على الطريقة اللبنانية.

 

لديهم أيضًا وجبة رائعة عبارة عن خبز عربي ومحشُو بلحمة مفرومة متبلة، مع الطماطم، البصل، جوزة الطيب، والمكسرات، يُمكنك أن تعتبره حواوشي لبناني، لكن طعمه مختلف تمامًا عن الحواوشي الذي نتناوله في مصر، يُمكنك تجربته مع سلطة الزبادي أو الحمص، وتُسمى هذه الوجبة بـ"عرائس".

أكلات ممكن تجربها في Aura

الكفتة في لبنان تُحضر بأكثر من طريقة ويضاف لها صوصات خاصة لتعزيز الطعم وإكسابها نكهة جديدة، وفي Aura تجد تجربة جديدة للكفتة بصوص الكريز، وتُقدم مع أعشاب الطرخون والأرز المدخن.

 

وإن كنت من مُحبي طعم الكريز أو العنب سينال هذا الطبق إعجابك بكل تأكيد، وإن وجدت نفسك محتارًا أمام المشاوي اللبنانية، فيُمكنك طلب طبق "مشويات لبنانية"، وهو عبارة عن كفتة لحم، وكفتة دجاج، وشيش كباب، وشيش طاووق، مع الريش الضاني المُميزة في المطعم، حيث يُمكنك تجربة أغلب مشاوي المطعم والتعرف على مذاق كل منها.

Web capture_6-9-2022_152549_www.foodtodayeg.com
لحم بريسكت
290945254_101562175952566_764171813385171022_nطبق لبناني مميز 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022