leftlogo

فطارك إنجليزي وفرنسي في Balleno مصر الجديدة.. اعرف تختار إيه

A A A
baleno header
Baleno Cookie

إن كنت تبحث عن مكان واحد تجد فيه كل أغلب السندوتشات التي تحبها وتريد أن تتناولها مع أصدقائك، فـمطعم وكافيه Balleno يناسب كافة احتياجاتك، بداية من الفطار حيث يُمكنك الاستمتاع بفطورك مع القهوة أو اللاتيه الذي تحبه، ومجموعة من السندوتشات المختلفة من عيش الراب، التوست، والفرنساوي، لتستمتع بأوقاتك كي تصنع يومًا لطيفًا مع ترشيحات Food Today من المنيو.


لو محتار 3 وجبات فطار تختار بينهم

إن كنت ترغب في تناول وجبة فطور مُتكاملة فأمامك 3 اختيارات رائعة، أولها الفطار الإنجليزي الذي يتكون من عيش التوست وبيض أومليت مع الشيدر والتركي المدخن والبيف بيكون، مع عصير من اختيارك.
أو الفطار الفرنسي الذي يأتي لك بأومليت بالخضراوات مع Goda Cheese وبطاطس ويدجز وكرواسون وعصير فريش.
أما الـBaleno Breakfast فهى الوجبة المُميزة للمكان، لذلك تتكون من أومليت مع السجق والمشروم، بجانب المربي والزبدة وعيش التوست، والأميركان كوفي.

تفطر إيه تاني في Baleno؟

في Baleno الفطار مختلف ويعتبر بداية رائعة ليومك، فتجد أنواع مختلفة من الكيك والكوكيز والحلويات التي يُمكنك أن تطلبها، من المولتن كيك والشوكلت كيك والبراونيز والكوكيو والكيك الإنجليزي المناسب للغاية على الفطور، مع القهوة أو الشاي الإنجليزي أو أحد أنواع الفرابيه واللاتيه الموجودة في منيو Baleno، لأنهم يُقدمون أنواع مختلفة بنكهات متنوعة حتى تجد ما تحبه وتبدأ به يومك.

تاكل إيه في نص اليوم؟

يُمكنك الحصول على سندوتش من التركي المدخن في عيش راب، أو سندوتش Club Cottage Diet، أو سندوتش من الجبن الحلومي أو الفراخ المشوية في عيش توست محمص على الجريل، وإلى جانب ذلك فباستا الألفريدو تشيكن وبيتزا السي فود من أشهى الأكلات الموجودة في المنيو ويُحضرونها بدقة رائعة.
والسلطات أيضًا بأنواع متعددة لمن يبحثون عن الأكل الصحي فيُمكنهم الحصول على سلطة يونانية أو سلطة السيزر أو سلطة التونة، أو Chef Salad باختيارات الشيف المُتخصص في Baleno.

Baleno موجود فين؟

Baleno له فروع كثيرة داخل القاهرة وخارجها، من فروعه في القاهرة:
فرع هليوبليس: الحسن حبيب الله متفرع من السيد الميرغني -مصر الجديدة
فرع القطامية: الطريق الدائري محور الشهيد داخل hub chillout
فرع مدينة المستقبل: مدينة المستقبل داخل محطة بنزينة وطنية
فرع التجمع الخامس: شارع ال 90 الشمالي بنزينة  chillout lotus
فرع صلاح سالم: بجوار مستشفى صلاح سالم
فرع فلل الجامعة: 1 شارع عمر بن الخطاب - بجوار مكتبة حروف

baleno
كرواسون Baleno الشهي مع عصير برتقال فريش


baleno2
ِباستا تشيكن ألفريدو


baleno3
بيتزا كوانترو


baleno4
مولتن كيك مع كابتشينو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022