leftlogo

لو في التجمع ونفسك في أكل لبناني.. روح "Annoush" واحكيلي على الطعم

A A A
274103547_330840412270297_8005321068085695622_n
مطعم Annoush

إذا كنت من محبي المطبخ اللباني، وتخطط للذهاب إلى أحد المطاعم التي تُشعرك بأجواء بيروت، وتناول وجبة شهية من الشاورما والمشاوي والمُقبلات الساخنة والباردة، أو سندوتشات صيامي مُناسبة لك إن كنت نباتيًا، فما عليك سوى اصطحاب أصدقائك والتوجه إلى "Annoush".

ممكن تاكل إيه في Annoush؟


سندوتش شاورما لحم

يُمكنك أن تطلب الشاورما الخاصة بـ Annoush وتجعلها على رأس أولوياتك، كما يُمكنك الاستمتاع بسندوتش شاورما الدجاج أو اللحم، أو الدجاج التندوري إذا كنت تسعى لتجربة طعم مختلف بعض الشيء.


ومن السندوتشات الأخرى التي يُمكن أن تنال إعجابك، هي "كفتة الخشخاش، والشيش طاووق بصوص التندوري الحار"، بالإضافة إلى سندوتش الكباب المطبوخ بالطريقة اللبنانية.


وجبات في Annoush بالكيلو.

وجبات Annoush

وتتنوع وجبات "Annoush" بين الفراخ واللحم، إذ يُمكنك تناول وجبة لذيذة من الفراخ المشوية المُحضرة على الطريقة الإيطالية، أو بصوص التندوري الحار.


أما وجبات اللحوم فلا تقاوم، ويُمكنك طلب كفتة بصلصة الخشخاش، والكباب على طريقة أنوش الخاصة، بالإضافة إلى أطباق أخرى مميزة من المشويات في وجبة ميكس جريل.


ندخل بقى على المميز.. في Annoush تقدر تطلب وجبات بالنصف كيلو، أو بالكيلو، لتكفي "الأكيلة" أو تجمعات الأصدقاء والعائلة، يعني تقدر تطلب وجبات "الكفتة، الشيش طاووق، كباب، كفتة خشخاش، شيش طاووق تندوري، ميكس جريل".

تبدأ بإيه من الَمزّات والمُقبلات 

عرائس كفتة

يُفضل في "أنوش" أن تبدأ ببعض أطباق الَمزّات والمُقبلات، ولو بتحب المزّات الباردة يُمكنك أن تطلب حمص، أو متبّل، أو سلطة طماطم بالباذنجان والدقة، وتعد التبولة أو الفتّوش من أشهر السلطات اللبنانية التي يُمكن أن تناولها.


أما المُقبلات الساخنة فهي شهيّة للغاية، منها العرائس وهي عبارة عن حواوشي على الطريقة اللبنانية، ويكون مطبوخ بالسجق أو الكفتة، وبالنسبة لمُحبي الطعم الحار، ننصح بتناول بطاطا مقليّة بالتوابل الحارة، وأجنحة دجاج مشوي حارة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022