leftlogo

فطارك الصبح باريسي في Simonds وغداك عالمي عند Bullona

A A A
275567395_7538372829507968_6095925215391801363_n
وجبة الإفطار

إن كنت من الأشخاص التي تهتم بوجبة الإفطار الصباحية فيمكنك الذهاب إلى مطعم Simonds حيث بدأ رحلته منذ عام 1898 في القاهرة، واستطاع أن يجمع بين أنواع المخبوزات في مكانٍ واحد، حتى أصبح الوجهة المُفضلة لعشاق الحلوى والمعجنات الطازجة والكعك والحلويات الشرقية، أما في Bullona فتضم قائمته مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة في شكل المقبلات والسلطات والمكرونة، مع قائمة مخصصة لشرائح اللحم، إضافة إلى خيارات نباتية.

كومبو الفطار في Simonds

من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى 2 ظهرًا ستعيش خلالها تجربة إفطار جميلة، حيث يقدم المخبز قائمة كاملة للإفطار متنوعة الأصناف بمذاق باريسي سيجعلك تعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي.

 

ومن أهم ما يميز وجبة الإفطار التنوع في الأصناف إذ تجد كرواسون بمكوناته الشهية مثل الجبنة أو السجق والبسطرمة والسيمون فيميه، وبيض المخفوق، وبان كيك الشوكولاتة والفواكة، بينما أيضًا يقدم المخبز مشروبك المفضل من العصائر الفريش أو القهوة كهدية مع وجبة الإفطار، ويوجد له فروع في التجمع والمعادي.

منيو Simonds

رغم كونه مخبزًا يهتم بالتقاليد منذ سنوات، إلا أنه أضاف أحدث الوصفات والمكونات لقائمته، إذ يحتوي المنيو على أشهى أنواع المعجنات والمخبوزات مثل الباتيه والبيتزا وعيش باجيت والدانش، أما الساندوتشات فتتنوع ما بين حلوم مشوي بالكينوا، وروست بيف وسلمون مدخن.

تاكل إيه من مطعم Bullona

قبل الأطباق الرئيسية، ننصحك بتجربة سلطة الخرشوف الذي تُعد بواسطة البخار، وطعمها مميز وذات نكهة قوية، في حين أن طبق Pink Argentinian Prawns and Scampi المميز بين أطباق السي فود، لأنه عبارة عن جمبري أرجنتيني بلونه الوردي المثير، ويمكنك طلب أيضًا جراد البحر الكندي، وأفضل أطباق المقبلات كان طبق bruschetta ويجمع بين الجمبري والأفوكادو وكبد الأوز والاسكالوب على مربع من خبز البريوشن، وكان الجمع بين الاسكالوب وكبد الأوز جيدا بشكل غير متوقع.

لو نباتي تاكل أيه من Bullona

لم تنتشر المطاعم التي تقدم الأكل للنباتيين، ولكن بعض الأماكن تقدم المنيو النباتي الذي يحتوي العديد من السلطات، ومنها سلطة القرنبيط بالكريمة أو شوربة الطماطم، أجود أنواع الشوكولاتة مع طهاة مخصصون للحلويات والكيك، ويقدم المطعم التشيز كيك بمختلف النكهات كما يقدم التراميسو بالشوكولاتة والبن البرازيلي، والمورينج الإيطالي الذي يقدم بالكريم شانتيه والتوت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022