leftlogo

لف العالم وجرب الأكل الإيطالي من La Città والفرنسي من Casa Talia

A A A
عائلة تناول الطعام في مطعم La Citta
تناول الطعام في La Città

البحث عن مطعم جديد ومثالي يجمع بين الأجواء الراقية والطعام اللذيذ هي عملية لا تتوقف، فدائمًا نحتار عند الخروج مع الأصدقاء أو العائلة في اختيار المكان المناسب، ولحل هذه المشكلة، فريق "Food Today" يرشح لكم الاستمتاع بتناول الأكل الفرنسي في مطعم Casa Talia أو تناول الأكل الإيطالي اللذيذ والاستمتاع بأطباق الباستا المميزة في La Città.

إيطالي من La Città

إذا مررت بمول مصر في السادس من أكتوبر، فسيلفت انتباهك مطعم La Citta بتصميمه الفريد، والذي يجمع بين الرقى في الديكور وحسن الضيافة والطعام الشهي، فتتنوع قائمة الطعام الخاصة بهم لتضم جميع الأطباق الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الأطباق العالمية، بدءًا بالبيتزا الإيطالية وأنواع الباستا اللذيذة والمشروبات المختلفة والأطباق الرئيسية من اللحوم والفراخ والمقبلات الرائعة.

 

ويقدم La Citta أيضًا مجموعة من اللازانيا والرافيولي حتى تتمكن من تناول الباستا الإيطالية الأصيلة.

تاكل إيه من La Citta؟


تعد الباستا من أهم الأكلات التي تميز إيطاليا، ولذلك فمطعم La Citta يقدمها بصورة مميزة وشهية لن تجدها بسهولة في المطاعم الأخرى، فهم لا يلجأون للجبن العادية التي تباع في المحلات التجارية، بل يقدمونها فيما يطلقون عليه "عَجَلة الجبن" أو "cheese wheel" لتُطهي بداخلها المكرونة.

 

ويمكنك الاستمتاع بطبق اللازنيا باللحم في المطعم لأنهم لديهم صوص خاص بهم يجعل طعمها أقرب للخيال، أما إن كنت من محبي اللحوم فننصحك بتجربة ستيك "ريب آي" بصوص المشروم اللذيذ، وإن كنت تفضل أطباق الفراخ فعليك اختيار الكوردن بلو، ولا تنس ترك مساحة كافية لحلوى التيراميسو والمولتن كيك.

فرنسي في Casa Talia


في أركان بلازا بالشيخ زايد، سيلفت نظرك فور دخولك مطعم Casa Talia حيث ستستقبلك روائح وأشكال الأطباق اللذيذة التي يقدمونها وستجعلك في حيرة أكبر.. ماذا تختار لتأكل من منيو منوع للإفطار والغداء والعشاء وللحلوى أيضًا؟، فمطعم كاسا تاليا دائمًا تجده فاتحًا ذراعيه لك في أي وقت على مدار اليوم بطعام متنوع، سيجعلك في حيرة أكبر عند اختيار ما ستأكله.

تأكل إيه من Casa Talia


لتجربة فرنسية كاملة عليك بالتأكيد البدء بتجربة شوربة البصل الفرنسية الكلاسيكية الغنية بجبن "إيمينتال" والتي ستشعرك بالدفء، ثم تنغمس في المقبلات، مثل لفائف الجبن المحشوة بخلطة الجبن وأعشاب السمسم الأسود، والتي تقدم مع صلصة طماطم مجففة.

أما عن الطبق الرئيسي في مطعم Casa Talia فيمكنك أن تستمتع بالعديد من الأصناف اللذيذة، مثل الطبق الفرنسي المميز "Veal Milanese & Pomme Aligot"، والمكون من شريحة لحم بتلو مقرمشة ومقدمة مع صلصة "بارميجيانو" بزبدة الليمون، إلى جانب البطاطا المهروسة بالجبن والجزر المحمص مع طماطم وجرجير بصلصة البلسميك.
La Città من أطباق مطعم La Città

La Città s الباستا في La Città

Casa talia من أطباق Casa talia
casa Talia s أطباق Casa talia


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022