leftlogo

فطارك وغداك برة البيت.. جرب القهوة الألمانية في Einstein والسندوتشات من Macan

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن مكان يحتويك أنت وأصدقائك من الصباح، لتستمتعوا بالقهوة اللذيذة مع الإفطار، إلى المساء، لتناول أطباق الغداء العالمية، يرشح لكم Food Today مطعمين مناسبين لقضاء هذا اليوم بين مطعم Einstein الذي يوفر لك كوب قهوة من ألمانيا مع الإفطار المميز بالإضافة إلى مطعم Macan الذي يتنوع المنيو بداخله ليشمل أكلات عالمية للغداء مناسبة لكل الأذواق.

 

Einstein Caffee

إن كنت متواجد في مول سيتي ستارز في مدينة نصر ستجد مطعم Einstein Caffee، الذي يقدم أكلات متنوعة ومميزة وأطباق عالمية من المطابخ الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، لتستمتع بها مع أصدقائك في ديكورات ألمانية راقية، مع قهوة ألمانية صنعت خصيصًا لتكون مثالية في ظبط مزاجك، فالقهوة ستكون من أحد البراندات الألمانية المتخصصة في القهوة، والتي تم إنشائها منذ عام 1978 بأول مقر في ألمانيا.

منيو Einstein Caffee

يقدم المطعم، كل أنواع القهوة وطرق تحضيرها، منها القهوة الباردة والقهوة الساخنة والقهوة الفرنسية، وأكثر من عشرين نوعًا من أربع قارات مختلفة، لتناسب الذواقة من محبي القهوة الذين يترددون على المكان خصيصًا لشرب القهوة في الصباح، أو حتى في أوقات مختلفة خلال اليوم..

 

أما عن باقي محتويات منيو Einstein Caffee، فهو يحتوى على مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية من جميع المطابخ، والتي يقوم عدد من الطهاة المحترفين بإعدادها، منها البيتزا والاسباجيتي الإيطالية، وقسم خاص لعمل المأكولات البحرية وسي فود، والسندوتشات بجميع حشواتها من دجاج ولحوم وأسماك.


Macan

مطعم "مكان" من أكثر المطاعم المتميزة المتواجدة في التجمع الخامس ومصر الجديدة، ويقدم أطباقا ومشروبات مختلفة، بداية من أطباق الإفطار الشهية والمتنوعة لتستمتع بها مع قهوتك المُفضلة والمشروبات الساخنة مثل السينامون، لاتيه، قهوة تركي وفرنساوي، إلى الأطعمة المتنوعة على الغداء والعشاء.

تاكل إيه في Macan

يُمكنك تناول فطورك بين وجبات متنوعة يُقدمها المطعم، حيث يوجد إفطار إنجليزي يتكون من الأومليت بالسوسيس، بيكون بقرى، مع بطاطس ويدجز، مع عيش التوست، مع عصير برتقال أو قهوة أمريكي، كما يُقدم "مكان" العديد من السندوتشات المختلفة، فإذا كنت تُحب التاكو.

 

ويُمكنك تجربة تاكو الدجاج المقلي بصوص البافلو، وصوص الرانش، مع خس، جاكمولي، ذرة حلوة، كريمة سور، طماطم، بسلة حمراء، أما سندوتشات العيش الفرنساوي، فيُمكنك الاختيار بين سندوتشات اللحوم أو الفراخ أو الجمبري، أو سندوتشات التونة، والسلمون، والكوردن بلو، والشيش طاووق، والهوت دوج المكسيكي.

Macan Restaurant الديكور في مطعم Macan

أكلات مطعم Macan أطباق متنوعة من مطعم Macan

Einstein Caffee
القهوة في Einstein Caffee

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022