leftlogo

4 أماكن تفطر فيهم لو قريب من مدينة نصر.. «عشان تبدأ يومك صح»

A A A
macan3
Macan

مع ضغط العمل والمشاوير في الصباح، يُمكنك أن تأخذ بعض الوقت لنفسك، وتبدأ يومك بشكل مختلف ومميز مع فطار في مطاعم قد تكون ستزورها لأول مرة، حيث يُرشح لك Food Today أربعة أماكن قريبة من مدينة نصر يُمكنك أن تفطر فيها صباحًا، والتي ستناسب اختياراتك لأنها تقدم أغلب أنواع الإفطار تقريبا.

فطار على كيفك من Angie's 

في مطعم Angie's مصر الجديدة الموجود في Spot Mall، يُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت، من أصناف عديدة ستجد بينها ما يناسبك، فهُناك أومليت بالريحان وجبن الموتزاريلا والطماطم أكثر من رائع، والبان كيك أيضا يُمكنك طلبه على الفطار مع قهوتك أو عصيرك المُفضل، وبجانب ذلك يُمكنك طلبه في أي وقت خلال اليوم، فهو يُحضر في Angie's على أفضل وجه، ويوجد بان كيك بالتوت، والشوكولاتة، واللوتس، والنوتيلا، والموز مع زبدة الفول السوداني الشهيّة.


الوافل من الأصناف المميزة التي يمكنك أن تطلبها في angie's دون تردد أو سؤال عن مدى جودته، فهو مميز بالفع، وستجد أنواع الوافل بالفراولة واللوتس والموز مع صوص الشوكولاتة والكراميل المملح الرائع للغاية، أما إذا كنت تُريد إفطارًا على الطراز الفرنسي، فيُمكنك طلب الفرنش توست والمتوفر بأطعمة التشيز كيك، والكورن فليكس، والنوتيلا والموز والفراولة.

تفطر إيه من Voyage؟

في مدينة نصر يُقدم مطعم Voyage الكثير من الأكلات والأطباق المناسبة للفطور، يُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت الرائعة، فيوجد أومليت بالجبن، وأومليت بالخضار، وأومليت بالتركي المُدخن، وبجانب ذلك يوجد إفطار شرقي من الفول والفلافل والبطاطس والجبنة، ويُمكن أيضًا أن تطلب كلوب سندوتش؛ وهو توست أبيض بمكونات كثيرة من الدجاج والبيف والبيض والتركي.

ممكن تفطر إيه من Macan؟

كافيه Macan موجود في Tivoli Plaza في مصر الجديدة، وهو مناسب لتناول إفطارك به، حيث يمكنك الاختيار بين وجبات إفطار متنوعة لديه، ومنه الفطار الإنجليزى الذي يتكون من الأومليت بالسوسيس، بيف بيكون بقرى، مع بطاطس ويدجز، عيش التوست، وعصير برتقال أو قهوة أمريكي، أو يُمكنك تجربة الأومليت على الطريقة الإسبانية، وهو يتكون من 3 بيضات، زبدة، مشروم، فلفل رومى وزيتون، أما الفطار الشرقي المُفضل لدى أغلب المصريين، فيتكون من أومليت، فول من اختيارك، فلافل، طماطم بالجبنة، بطاطس مقلية وشاي.

ديكورات Luka's هتبهرك

تجد Luka's في Cloud 9 في التجمع الخامس، الاهتمام بأدق التفاصيل في كل شيء، فهم يهتمون بكل شيء من الأكل إلى الديكورات، فالمقاعد والطاولات تحمل توقيعهم الخاص، بجانب شماسي رائعة لكل طاولة، الفيو في الـ Outdoor أو الداخل رائع.

 

ويُمكنك الاستمتاع بفطارك من Luka's باختيارك من أطباق الأومليت، منها الأومليت تشيز بجبن شيدر وموتزريلا ومشروم سوتيه، أو بيض أومليت مع قطع البيف المُدخن والبصل مع التوست والبطاطس الروستو، أما الفطار المُميز من Luka's بعيش التوست والأفوكادو والبيض العيون، فيمكنك أن تتناوله مع اختيارك من بيض بيكون أو تركي أو سلمون، وسلطة.

lukas
Luka's

macan2
Macan

voy3
Voyage

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022