leftlogo

فراخ مشوية بالصوص الإفريقي في Chiqita والكوردن بلو من Bosco

A A A
barbecue-chicken-at-summer-on-grill-2022-04-07-03-56-51-utc
الدجاج المشوي
إن كنت من محبي الفراخ بكل أشكالها سواء مشوية أو مقلية أو بالصوصات المختلفة، ففريق "Food Today" يُقدم لك بعض المطاعم المميزة في تقديم أطباق الفراخ لتناسب ذوقك، فإن كنت من محبي الكوردن بلو المقرمش فعليك الذهاب إلى مطعم Bosco، أما لمذاق الفراخ المشوية المميز مع صوص إفرايقي حار وتوابل غنية فعليك زيارة مطعم Chiqita.

Chiqita


يقدم مطعم Chiqita بالشيخ زايد العديد من الأكلات المتنوعة بطرق جديدة ولذيذة، إلا أنه يتميز في تقديم الدجاج بالصوص الأفريقي الذي عليك تجربتها في المكان، فبمجرد دخولك إلى المطعم والنظر على أسياخ المشويات بـChiqita سيفتح شهيتك، ناهيك عن رائحة الشوي التي ستشعرك بالجوع بالتأكيد.

ورغم أن الدجاج المشوي لذيذ في Chiqita، إلا أن ما يقدمه المكان ويميزه حقًا عن سائر مطاعم المشويات هو دجاج الـRotisserie الخاص، والذي يتم عمله بتتبيلة خاصة من الملح والفلفل وبودرة البصل والزعتر والبابريكا وبودرة الثوم، ثم يُشوى ببطء على نار الحطب، ليكون دجاج مُدخن لذيذ، والنتيجة مذاق خيالي للدجاج المشوي ذو اللحم الجوسي.


فراخ بصوص إفريقي من Chiqita


بجانب الدجاج المشوي، يعد مطعم Chiqita من الأماكن القليلة والمحدودة جدًا لمطاعم المشويات خاصة التي تقدم صوص الـPeri Peri الأفريقي الحار، وهو الذي يصنع من هريسة الفلفل مع الثوم والبهارات الخاصة.

كما أن المطعم يصنع صوص الـPeri Peri الذي يستخدمه مع مأكولاته بنفسه، ولا يستخدم الأنواع المصنعة، وهو ما يظهر في مذاقه الخاص، ذلك المذاق مشتعل الحرارة الذي يضفى سيلًا من الإثارة على تجربة الأكل.

Bosco


رغم تنوع وكثرة المطاعم المتواجدة في منطقة مصر الجديدة إلا أن مطعم "Bosco" نجح في ترسيخ مكانته والتميز بأطباقه العالمية، ليفتتح بعد ذلك فرعه الأخر في التجمع الخامس، ويقدم أطباقا مختلفة مناسبة للإفطار حتى الغداء وأطباق الحلويات، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، في أجواء مريحة وطاقم عمل ودود لتستمتع بالأكلات المختلفة مع أصدقائك.

تأكل إيه من Bosco


تتنوع الأطباق في مطعم "بوسكو" لتناسب جميع الأذواق بأطعمة مختلفة ومميزة، فإن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بأشهر طبق في المنيو "الكوردن بلو" المكون من فراخ مقرمشة محشوة بالتركي المدخن والجبن الذائبة، أو "جريلد تشيكن مشروم" لعشاق مذاق المشروم الكريمي مع الدجاج.

كما يضم منيو المطعم أطباقا أخرى مثل تشيكن كولورادو، تشيكن ليمون، تشيكن بيكون كورن، دجاج مسحب وتشيكن اسكالوبينو، أما إن كنت تُفضل أطباق اللحوم فننصحك بتجربة "بيف ستراجانوف" المشوي بإحتراف مع الصوص المميز، أو أطباق عالمية أخرى من الـ"ريب آي ستيك" الجوسي، أو "بريميم فيليه" و"فيليه الاتوست".
Chiqita الفراخ المشوية بالصوص الإفريقي في Chiqita
الفراخ المشوية Chiqita الفراخ المشوية Chiqita
كوردن بلو الكوردن بلو من Bosco
 من أطباق Bosco
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022