leftlogo

في الرحاب أو مدينتي.. اعرف تأكل إيه وفين وليه؟

A A A
سندوتش برجر
تناول السندوتشات

مهما كان مكانك في القاهرة ستجد مطاعم مختلفة بالقرب منك لتستمتع بالأكل اللذيذ أو بخروخة حلوة مع أصدقائك، وفريق "Food Today" سيرشح لك بعض مطاعم المختلفة في مدينتي الرحاب ومدينتي، لتستمتع بأكلات مختلفة هناك من المنقوشة والسندوتشات أو بالبرجر والفطير الشرقي بمختلف حشواته.

Man'oucheh في الرحاب


مطعم Manoucheh انتقل بالمنقوشة إلى مكان أخر بعيدًا عن المطاعم الأخرى، ليكون أول مطعم لبناني متخصص في تقديم المنقوشة فقط بالعديد من الإضافات والمناسبة لجميع الأوقات المختلفة في العديد من المناطق المختلفة بالمعادي، مصر الجديدة، الرحاب، 6 أكتوبر، المهندسين وحدائق الأهرام، ليقدم مناقيش بداية من منقوشة الإفطار بالبيض السادة أو بالجبنة والبسطرمة، ومنقوشة الزعتر الشهيرة.

كما يقدم منقوشة بجميع الإضافات المختلفة من اللحوم والدجاج والسي فود، فيمكنك الاستمتاع بمنقوشة "Djeij Special" المكونة من قطع الدجاج، جبنة، ذرة حلوة، مشروم، فلفل أخضر وخيار مخلل مع صوص الثومية، أو منقوشة "سجق بالجبنة" لعشاق هذا المكس، واختراع منقوشة الكفتة بالجبنة والطماطم والمايونيز.

More In في الرحاب


يقدم المطعم وجبات وأطعمة متنوعة من المقبلات وساندوتشات الدجاج الكرسبي والمأكولات البحرية واللحم، لتجد كل ما تريده في "مور إن" بجانب السلطات والأطباق الجانبية مثل الأرز الريزو والمكسيكي وأنواع أخرى.

 

أما إن كنت من محبي الساندوتشات بجميع أنواعها، فالمطعم يُقدم أطعمة جديدة ومتنوعة كثيرة مثل ساندويتش "Jumbo Shrimp Sweet and Sour" المكون من قطع الجمبري الجامبو المقلي، صوص حلو، فلفل ألوان، بصل ومشروم.

ويمكنك في مطعم More In الاستمتاع بساندوتش "البانيه" بقطع صدور دجاج مقلية مع صوص الجبنة، خس، جبنة شيدر وصوص جبن إضافي للتغميس، لتنهي اليوم بتناول الحلوى اللذيذة مثل تشيز كيك الكراميل والشوكولاتة والكوكيز اللذيذة.

Desoky and Soda في مدينتي


يعتبر مطعم دسوقي اند صودا من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم الفطير الشرقي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، وتجده في العديد من الأماكن الأخرى في القاهرة والساحل الشمالي بجانب مدينتي.

لتستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك بالإضافات المتنوعة، ونرشح لك تجربة فطسرة سجق كيري بالليمون المعصفر، وفطيرة كريسبي رانش، ومكس جبن لمحبي الجبنة السايحة، وإن كنت من محبي المذاق الحار فبالتأكيد عليك طلب فطيرة سجق حريقة أو اختراع فطيرة كريسبي جبنة بصوص السيراتشا الحار.

Willy's Kitchen في مدينتي


نجح مطعم Willy's Kitchen في السيطرة على قلوب عشاق البرجر، فيوفر المطعم نسختين من البرجر بالجبن، الأول هو النوع الذي يحتوي على جبن قليل الدسم، والثاني هو البرجر المحشو بالجبن الذائبة المضاف إليها البطاطس المقلية، بالإضافة إلى اختراع الناتشو برجر والسندوتشات المتنوعة من البرجر بالإضافات والصوصات العديدة، الهوت دوج والدجاج، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية اللذيذة.

ويتميز "ويليز كيتشين" بالخيارات المتنوعة فيما يتعلق بسندوتشات البرجر الذي يقدمها، فستجد كل الإضافات التي تُفضلها بجانب الصوصات اللذيذة، وننصحك بالاستمتاع بسندوتش "سموك هاوس باربيكيو برجر" المكون من شريحة لحم بقري مشوية، باكون بقري، بصل مقلي، جبنة أمريكية، صوص هيكوري باربيكيو، خس، طماطم وصوص لويزيانا.

أما إن كنت من عشاق المشروم فعليك طلب "بروكلين شروز برجر" الذي يحتوي على شريحة لحم بقري مع المشروم، جبنة أمريكية، صوص كونتري وصوص مشروم.

305977102_5500393110003407_1861944499307813388_n منقوشة في Man'oucheh
 من سندوتشات More In
 الفطير من Desoky and Soda
 تناول سندوتشات Willy's Kitchen


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022