leftlogo

كل اللي نفسك فيه هتلاقيه في مطاعم «مدينتي».. برجر ولا سي فود؟

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
تناول الطعام

مع تعدد افتتاحات المطاعم في مدينتي ستجد كل ما تتمناه مهما كان ذوقك في الأكل، ولكي لا تحتار بين مطاعم مدينتي، عليك فقط اختيار ما تريد أن تأكله، وفريق "Food Today" سيرشح لك مطعم متخصص في كل شيء، فإن كنت من محبي سندوتشات البرجر أو تريد تناول السي فود مع عائلتك تعرف على ترشيحاتنا، بالإضافة إلى مطعم متنوع يُقدم كل الأطباق الرئيسية العالمية من اللحوم، الدجاج والسي فود.

Coco


مع تنوع في الأطباق الرئيسية المُقدمة لتناسب كل ذوق، نرشح لك تجربة مميزة بتناول الطعام في مطعم Coco إن كنت تبحث عن مكان لتتناول الطعام المُشبع واللذيذ بكمية محترمة، لينقسم المنيو في مطعم Coco  ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود التي سنشرح لك بعضها بالتفصيل في السطور القادمة.

إن كنت من محبي الدجاج يمكنك تجربة "دجاج كاميكازي" الذي يأخذك في رحلة إلى المكسيك، والمكون من دجاج مشوي مغطى بصلصة الرانش اللذيذة وصوص الجبن المختلط، ويقدم مع شرائح التورتيلا المخبوزة والأرز المكسيكي، ومن أطباق اللحوم نرشح لك "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.

Skrimp Shack


من فترة إلى أخرى ُقدم مطعم Skrimp Shack بعض العروض المميزة لرواده، لتكون عروض لذيذة تناسب الصحاب، لنعرض عليك أخر عروض Skrimp Shack.
عرض الصحاب: 2 سندوتش جمبري فرنساوي، 2 بطاطس مقلية و2 بيبسي بسعر 330 بدلًا من 384 جنيها.


عرض 4×4: طبقين مكرونة بالجمبري، طبقين مكرونة ميكس سي فود مكونة من جمبري وسمك فيلية، بالإضافة إلى سلطة سيزر حجم عائلي، 1 بيبسي عائلي وبطاطس ويدجز عائلي، لتكون وجبة مليئة بالجمبري المقرمش المُتبلة بخلطة المطعم السرية مع كل شيء أخر تريده، كل ذلك بـ 725 جنيه بدلًا من 925 جنيه.


كما يمكنك تناول سندوتش The King Fish، وهو عبارة عن سمك مقلي بتتبيلة مميزة في عيش مخبوز خصيصًا لهم، مع الخس والطماطم والجبن، أو يمكنك تناول سندوتش Skrimp Po Boy المكون من جمبري مقلي يقدم في عيش محمص مع الخس الصوص الحار. 

Butcher's burger


مطعم "Butcher's burger" استطاع كتابة اسمه وسط أفضل مطاعم البرجر في القاهرة، بسبب مذاقه المميز واللحم "الجوسي" والمُتبل بالطريقة الخاصة، لتستمتع بأنواع مختلفة من البرجر بالصوصات المتنوعة، بالإضافة إلى سندويتشات لحم البريسكيت المميزة هناك، وتتنوع سندوتشات البرجر في المطعم لتشمل كل الإضافات والأنواع التي تناسب جميع الأذواق.

ولمذاق برجر لا يقاوم عليك تجربة BB Mushroom Burger المكون من برجر اللحم المشوي مع قطعتين جبنة سويسرية، مشروم مشوي، بصل مكرمل ومايونيز مدخن، أما إن كنت من عشاق صوص الباربيكيو فعليك طلب "Southern BBQ Burger" بحلقات البصل المقرمشة وجبنة شيدر ذائبة، صوص باربيكيو، هلابينو، خس ومايونيز مدخن.

أما لمحبي ميكس الأطعمة المختلفة والباكون فيمكنهم الاستمتاع بـ"The Mighty Butcher" الذي يحتوي على قطعة لحم 300 جرام، دبل جبنة، باكون بقري، بصل مكرمل، هلابينو، خس، مخلل ومايونيز بالثوم.
 تناول الطعام في مطعم Coco

Screenshot (46)
من عروض Skrimp Shack

 برجر من Butcher's burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022