leftlogo

3 مطاعم في Open Air Mall مدينتي.. هتاكل فطير شرقي وأكل لبناني

A A A
happy-friends-eating-at-dining-table-on-porch-2022-03-09-02-32-20-utc
تناول الطعام

مول Open Air بمدينتي أصبح من الأماكن المميزة التي تضُم عددا كبيرا ومتنوعا من المتاجر والمطاعم التي تُقدم أكلات متنوعة، لتكون خروجة مثالية لسكان مدينتي أو الزائرين حتى، ولتستمتع بتناول أكلاتك المُفضلة على منظر طبيعي مميز من الخضار والماء، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم أوبن آير مول بمدينتي.

دسوقي اند صودا


يعتبر مطعم"Desoky and Soda" من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم الفطير الشرقي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، وتجده في العديد من الأماكن الأخرى في القاهرة والساحل الشمالي بجانب مدينتي.

لتستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك بالإضافات المتنوعة، ونرشح لك تجربة فطسرة سجق كيري بالليمون المعصفر، وفطيرة كريسبي رانش، ومكس جبن لمحبي الجبنة السايحة، وإن كنت من محبي المذاق الحار فبالتأكيد عليك طلب فطيرة سجق حريقة أو اختراع فطيرة كريسبي جبنة بصوص السيراتشا الحار.

Willy's Kitchen


نجح مطعم Willy's Kitchen في السيطرة على قلوب عشاق البرجر، فيوفر المطعم نسختين من البرجر بالجبن، الأول هو النوع الذي يحتوي على جبن قليل الدسم، والثاني هو البرجر المحشو بالجبن الذائبة المضاف إليها البطاطس المقلية، بالإضافة إلى اختراع الناتشو برجر والسندوتشات المتنوعة من البرجر بالإضافات والصوصات العديدة، الهوت دوج والدجاج، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية اللذيذة.

ويتميز "ويليز كيتشين" بالخيارات المتنوعة فيما يتعلق بسندوتشات البرجر الذي يقدمها، فستجد كل الإضافات التي تُفضلها بجانب الصوصات اللذيذة، وننصحك بالاستمتاع بسندوتش "سموك هاوس باربيكيو برجر" المكون من شريحة لحم بقري مشوية، باكون بقري، بصل مقلي، جبنة أمريكية، صوص هيكوري باربيكيو، خس، طماطم وصوص لويزيانا.

 

أما إن كنت من عشاق المشروم فعليك طلب "بروكلين شروز برجر" الذي يحتوي على شريحة لحم بقري مع المشروم، جبنة أمريكية، صوص كونتري وصوص مشروم.

Ayadina


مطعم "أيادينا" يوفر الأكل اللبناني الأصلي، ويقدم الأطباق اللبنانية الرئيسية والجانبية والحلوى اللذيذة، بداية من السلطات التي تتعدى الفتوش المغطاة بالجوز والخبز المحمص، إلى "المازة" الباردة والساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطباق اللبنانية الرئيسية المعروفة والتي ستكتشفها بنفسك عند الذهاب إلى مطعم أيادينا، ولا تنسى الحلوى اللبنانية التي ستذوب في فمك.

أما إن كنت من محبي المناقيش، فمنقوشة الزعتر لا يُعلى عليها في لبنان، بجانب أطباق الفتة لا تقاوم بجميع أنواعها، ويمكنك تجربة "فتة الحمص" المكونة من الحمص والخبز المحمص مع الطحينة والجوز المفروم، أو "فتة الباذنجان" الشهيرة التي ستذوب في فمك، وبالتأكيد لا يمكن نسيان فتة شاورما الدجاج أو اللحم أو الجمبري عند ذكر الشاورما اللبناني.
تناول الفطير الشرقي في دسوقي اند صودا تناول الفطير الشرقي في دسوقي اند صودا
295467032_5695937250456733_144773065981533099_n من سندوتشات Willy's Kitchen

 الأكل اللبناني في Ayadina

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022