leftlogo

في اليوم الوطني للـ Cheese Pizza اعرف قصتها وهتاكلها منين مع صحابك

A A A
couple-eating-pizza-2022-01-31-23-42-16-utc
تناول البيتزا الإيطالي

في اليوم الوطني للبيتزا بالجبنة عليك الاحتفال بالأكلة الأشهر التي بدأت في شوارع إيطاليا إلى أن انتشرت في جميع أنحاء العالم ووقع في حبها الكبار والصغار، لتذوب في مذاق قطعة البيتزا الإيطالي الغارقة بالجبن مع الصلصة والتوابل الإيطالية، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم البيتزا الإيطالي بالجبنة لتستمتع بها في يومها الوطني.

900Degrees


من أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض القاهرة، وجد مطعم 900Degrees المتخصص في تقديم بيتزا نابولي بفروعه بالقاهرة والساحل الشمالي، هو واحد من قصص البيتزا التي تستحق أن تُروى، حيث يمكنك تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

وفي اليوم الوطني للبيتزا بالجبنة يمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا مع قطع الطماطم والزيتون.
وتجد فروع المطعم في التجمع الخامس: Downtown mall.
التجمع الخامس: Polaris Mall.
الشيخ زايد: Galleria40.
الساحل الشمالي: في Mporium مراسي، Lakeyard هاسيندا باي وThe Avenue لافيستا باي.

Cairoma


يمكنك الخروج من وسط البلد إلى إيطاليا بشكل مباشر؛ من خلال الذهاب إلى مطعم Cairoma الذي سيشعرك بأنك في شوارع روما مع أول خطوة لقدميك في المكان، بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، لتستمتع بعد ذلك بالأكلات الإيطالية المتميزة، وننصحك بتجربة Quattro Formaggi pizza، لأنها تضُم 4 أنواع من الجبنة وهي: الموتزاريلا، الشيدر، الرومي، والريكفورد.


ولأكلات أخرى فالباستا بالجمبري وباستا السي فود تستحق التجربة في Cairoma، فإذا كنت من مُحبي السي فود، اطلب "Pasta Frutti Di mare" دون تردد، فهي عبارة عن باستا سي فود مكونة من جمبري، فيليه، استاكوزا، كابوريا، وكل ذلك على وجه الطبق وتحته الباستا بالوايت صوص الخطير.


تجد مطعم Cairoma في 19 شارع يوسف الجندى، أمام النخلى للإلكترونيات، وسط البلد.

 Venti


مطعم Venti الذي يملكه الفنان أمير كرارة هو مطعم متخصص في البيتزا الإيطالي المصنوعة في فرن الحطب، ويمكنك الاستمتاع بـQuattro Formaggi بيتزا بأربع أنواع جبن، وجميعها طازجة ومحضرة يوميًا، أو Gambari E Burrata وهي بيتزا بالجمبري والكزبرة.

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية في مطعم Venti، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها على الحطب، وهو ما يتميز به المطعم.
تجد فروع المطعم بالتجمع الخامس في Waterway1، وفي Club 7 بكومباوند القطامية هيلز.
900Degrees بيتزا 900Degrees

Cairoma الأجواء والبيتزا في Cairoma
 أمير كرارة بمطعمه Venti


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022