leftlogo

بعروض فنية طول اليوم

في خيمة Tree Lounge هتقضي وقتك مع أصحابك من الفطار للسحور أمام الأهرامات

A A A
Image1_42022974225690608444-tree2
خيمة Tree Lounge
أن تجمع بين أشهى الأطباق العالمية المتنوعة، مع ڤيو مصري أصيل مثل الأهرامات، فتلك تجربة تستحق أن تخوضها من فترة لأخرى، وفي خيمة Tree Lounge ستكون أمام الأهرامات مباشرة، تتناول وجبة الإفطار أو السحور في رمضان مع عائلتك أو أصدقائك في خيمة مُميزة بالعديد من الأنشطة المختلفة التي يُمكنك الاستمتاع بها بين الفطار والسحور.. تعالوا نتعرف على ما تقدمه الخيمة.

ممكن تفطر إيه في Tree Lounge؟

الفطار في رمضان مع أحبابك دائمًا ما يكون شيئًا مُبهجًا ومختلفًا، خاصة عندما تكون في مطعم Tree Lounge وأمامكم الأهرامات مُباشرة فالأمر يكون مُميزًا وأحلى مع العروض التي تُشاهدها والأنشطة المختلفة للكبار والصغار وموسيقي الساكسفون التي تُعزف أمامك في المكان.
وجبة الإفطار في Tree Lounge تتكون من صينية كبيرة تكفي فردين، مكونة من مجموعة من المشويات من الكباب، الكفتة، الكبدة، والفراخ المشوية بالإضافة إلى مُقبلات وسلطات رائعة مع المُمبار، السمبوسك وسلطة خضراء وطحينة وبابا غنوج، مع طاجن ملوخية، وطاجن خُضار وشوربة لسان عصفور، مع عصير رمضاني.

تعمل إيه من الفطار للسحور؟

يُمكنك قضاء اليوم بالكامل في خيمة Tree Lounge دون أن تشعر بالملل، لأنك تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة المُميزة أنت وعائلتك وأصحابك.
فإن كان لديك أطفال فيوجد Kids Area بحيث يُمكنهم قضاء وقت ممتع من اللعب والمرح، يوجد أيضًا مصوّر حتى تستطيع التقاط صور تذكارية رائعة من المكان مع أحبابك وأصدقائك، ولا تنس أن تأخذ صورة وفي الخلفية الأهرامات الثلاثة.
ويوجد أيضًا حفلات متنوعة، من التنّورة، والتخت الشرقي، وبعض العروض الفنية كعرض رقص صوفي، كل ذلك غير شاشة عرض لتُشاهد كافة المسلسلات الرمضانية التي ترغب فيها، ويُمكنك أيضًا أن تلعب بلاي ستيشن مع أصحابك في خيمة تري لونج، ولا تفوّتوا تجربة الـ Game Zone Adult حتى تقضوا وقتًا من اللعب والضحك هناك.
في Tree Lounge ستُشاهد الأهرامات وتتناول إفطارك في خيمة بأجواء رمضانية مُدهشة وأنت تستمتع لموسيقى حيّة من عازف الساكسفون الموجود لمدة 30 دقيقة يوميًا.

تتسحر قدام الأهرامات؟

وأنت تُشاهد مسلسلك الرمضاني المُفضل على شاشات Tree Lounge أو تستمتع بعروض التنورة والتخت الشرقي، يُمكنك أن تبدأ في طلب السحور ويبدأون في إعدادها لك ولا تأخذ سوى دقائق معدودة ويكون السحور موجود أمامك.
وعلى سُفرة السحور في Tree lounge يُمكنك تناول العديد من الأطباق المُميزة وأنت تشاهد الأهرامات الثلاثة أمامك وتستمتع بوقت لطيف مع أصدقائك وعائلتك فيُمكنك أن تحصل على سحور مُكون من فول، بطاطس مقلية، طعمية، بيض، جبن بالطماطم، جبنة قديمة، وبالطبع زبادي.

tree3
مطعم Tree Lounge أمام الأهرامات

tree5
فطار Tree Lounge
 
tree7Tree Lounge
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022