leftlogo

في عيد الأم بنرشحلك 4 أماكن مميزة تفطر فيها مع ست الحبايب «فرحها من أول اليوم»

A A A
paulll
Paul

لا شيء يُساوي نقطة من بحر مجهودها ودورها العظيم في حياتنا، هى كل شيء ولا شيء يُعوضها، في عيد الأم هذا العام يُمكنك أن تبدأه بداية مختلفة معها، وتعزمها على فطور مميز في مكان أنيق يليق بها وتستمتع فيه بعيدًا عن زحام وضوضاء الحياة، ويُرشح لك Food Today أربعة مطاعم تُقدم أفضل أجواء مع فطار لذيذ لست الحبايب.

Vasko

Halloumi Pesto
منيو Vasko يُقدم مشروبات متنوعة وأكلات خفيفة للفطار، وهو مناسب لمُحبي القهوة ويقدم منها أنواعًا مختلفة منها كالاسبريسو والإسبريسو مكياتو، والأميركان كوفي بالتأكيد، بجانب الـFlat White واللاتيه، واللاتيه الأسباني، موكا، كابتشينو، مكياتو، ستجدها تُحضر على أفضل نحو وتٌقدم في فنجان Vasko المُميز، كما أن Vasko يُقدم أيضًا فرابيه خالي من الكافيين، وقهوة تُركي بدون كافيين ببُن سادة أو محوّج حسب رغبتك، أما الأكلات فسندوتش The Halloumi Pesto من الجبن الحلومي ممتع مع قطع الدنش الحلو من الكريز والتوت، ويتواجد Vasko فى القاهرة الجديدة.

Paul

Paul
هناك أماكن حين تجلس فيها تدخلك، منذ اللحظة الأولى، فى أجواء من السكينة والراحة بعيدًا عن الزحام، وPaul واحد من تلك الأماكن، ولأنه مطعم فرنسي في الأصل فتشعر كأنك في عاصمة النور تجلس في أحد الشوارع القريبة من متحف اللوفر وتحتسي قهوتها الفرنسية على مهل.
في Paul تجد اختيارات رائعة، منها كرواسون بأنواعه، ميني ساندويتش بحشو مختلف، سلطات مميزة أيضًا، بجانب ساندويتشات من اللحوم والفراخ رائعة، أما بالنسبة للمشروبات يقدم اختيارات متنوعة أولها بالتأكيد القهوة وتحديدًا القهوة الفرنسية، لكن يُقدم أيضًا مجموعة من المشروبات البادرة والمثلجة في غاية الروعة.

ويتواجد بول فى مناطق عديدة منها المهندسين ومصر الجديدة والقاهرة الجديدة ومدينة نصر وأكتوبر.

Battaw

أكلات Battaw 

في Battaw في مصر الجديدة يُمكنك الحصول على أنواع مختلف من الفطور الذي سينال إعجاب ست الحبايب، حيث يقدم فطورا مصريا ولبنانيا، ومن الأطباق الشرقية التى يصنعها بأفكار مبتكرة (الكبة بقرع العسل، وتبولة بالكينوا وبطاطا حلوة بالطحينة، وباذنجان Battaw المخصوص الذي يتكون من قطع باذنجان مشوي ومهروس مع فلفل حلو وبصل ودبس رمان وتوم وطعم الفستق المجروش)، ومن الأصناف غير المصرية توجد فطائر لبنانية ولبنة باللحوم والنعناع.
كل هذا وأكثر وسط ديكورات Battaw البسيطة والهادئة التي تعطي إحساسًا بالراحة في الصباح، خاصة مع ست الكُل.

فيلا بيروت

فيلا بيروت
الاسم فيلا بيروت لكن في الحقيقة هو مطعم يُشبه أحد القصور الممتدة على جبال لبنان، تُحيط به الأشجار والنباتات من كل اتجاه، إذا شاهدته على الواقع تُصدق أنه في مصر وتحديدًا في مدينة نصر.
مطعم "فيلا بيروت" لبناني الهوية والطعام والديكورات، فعند وصولك المكان ستُفاجئك تلك المساحات الواسعة من الأشجار التي تُشعرك بأجواء هادئة ومُريحة للأعصاب، عند الباب ستجد تماثيل رائعة، حتى الأسقف في الداخل تصميمها أكثر من رائع.
ومن أحلى الأكلات اللبنانية في "فيلا بيروت" الحواوشي اللبناني، أو كما يُسمي هناك بالعرائس، ويُمكنك طلبها بالكفتة أو بالدجاج، بجانب المناقيش بالزعتر واللحم المفروم والفراخ واللبنة، أيضًا يُقدم أطباقًا مُميزة من الفتّة بالنقانق أو شاورما الدجاج أو اللحم، وفتة الحمص الرائعة من الحمص والزبادي والخبز اللبناني واللوز.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022