leftlogo

دايت النجوم..

في 10 أيام فقط.. كيف تحافظ "جينيفير لوبيز" على وزنها المثالي؟

A A A
جينفير لوبيز
جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز المعروفة برشاقتها وليونتها التي تظهر في رقصاتها بجميع أغانيها المصورة مما جعلها محط أنظار الجميع وخاصة السيدات اللاتي بدأن في البحث عن سر رشاقة النجمة صاحبة الـ52 عامًا، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن جينيفر تتبع حمية غذائية قاسية للغاية وتعتمد في الأساس على الإرادة القوية، ولكن نتائجها سريعة وتظهر بعد 10 أيام فقط، وخلال السطور التالية يكشف فريق "Food Today" ما تتناوله جنيفر في حميتها الغذائية والممنوع لديها أيضا.


النشويات والسكريات ممنوعة نهائيًا حتى لو كانت فاكهة



النشويات بجميع أنواعها ممنوع تناولها حتى إن كانت مشوية مثل "حبوب الذرة، البطاطس، البطاطا الحلوة، البازلاء الخضراء، الجزر الأصفر، القلقاس، الفاصوليا"، بجانب منع تناول السكريات حتى وإن كانت تتوافر في الفاكهة لذلك نجد أن جنيفر لا تتناول الفاكهة وتتناول قهوتها بدون إضافة سكر.

المكسرات والكوسا والقرنبيط أكلات مسموح بها



"الكوسة والكرفس والفلفل الأحمر والخيار والقرنبيط والفاصوليا الخضراء"، يسمح بها في هذا الريجيم مع تناول اللحوم المشوية الخالية من الدهون والمكسرات والبذور والتوابل والقهوة، والتونة أيضا من الأكلات المفضلة لدى جنيفر ضمن حميتها الغذائية.



شرب المياه ولعب الرياضة يوميًا



شرب المياه بكميات كبيرة أهم خطوة في اتباع دايت جنيفر لوبيز القاسي مع الحفاظ على ممارسة الرياضة الخفيفة وليست الشاقة حتى لا نجهد أجسادنا كثيرا، جنيفر لوبيز تحرص على المشي يوميا ساعة على الأقل والجري أيضا مع عمل بعض تمرينات اليوجا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022